اخبار البحرين

تحضيرات متواصلة للندوة الوطنية الرابعة حول فقر الدم المنجلي

بحضور الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، تواصل اللجنة المنظمة للندوة الوطنية الرابعة حول مرض فقر الدم المنجلي، تحضيراتها لإقامة الندوة التي ستقام بتنظيم من المستشفيات الحكومية بالتعاون مع أديوكيشن بلاس، يوم الخميس 8 فبراير 2024م في فندق الدبلومات.

وأكد د. أمين عبدالله مدير عام أديوكيشن بلاس أن اللجنة وصلت إلى مراحلها الأخيرة من التحضيرات لإقامة الندوة التي تأتي في نسختها الرابعة امتدادا للمسيرة الناجحة التي حققتها الندوة في النسخ الثلاث الماضية وتناولت العديد من المواضيع المتعلقة بمرض فقر الدم المنجلي وتبادل العلم والمعرفة مع مختلف المتخصصين في المجال من مختلف الدول.

وأوضح د. أمين عبدالله أن اللجنة المنظمة وضعت البرنامج الكامل للندوة، حيث ستشهد تقديم أوراق علمية متقدمة من المختصين في مرض فقر الدم المنجلي، علاوة على أحدث البروتوكولات المتبعة حول ذلك، مبينا إلى أن الندوة تعتبر من الندوات المهمة في مسيرة الطب في المملكة الذي يشهد ازدهارا متواصلا بفضل جهود الجهات ذات العلاقة بالصحة.

ودعا الراغبين بالمشاركة في الندوة التسجيل عبر الموقع الالكتروني (https://educationplus.me/scs2024/) خصوصا أن الندوة ستشهد تقديم أوراق علمية متقدمة حول فقر الدم المنجلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *