اخبار البحرين

تشمل 5 مراكز ترفيهية.. السيف للترفيه تطلق عروض «الأيام السعيدة» للزوار

أعلنت شركة السيف للترفيه، رائدة الترفيه العائلي في مملكة البحرين والذراع الترفيهي لشركة عقارات السيف، عن إطلاق عروض “الأيام السعيدة” التي تمنح الزوار أسعاراً خاصة خلال أيام الأسبوع، حيث تشمل “ماجيك آيلاند” مجمع السيف (ضاحية السيف والمحرق)، ومركز “يبيله” في الليوان، و”جمبولين” في مجمع السيف مدينة عيسى، ومركز “هوا” في سوق البراحة.

وفي أيام الاثنين، يقدم “ماجيك آيلاند” في مجمع السيف المحرق ألعاباً فردية بقيمة 100 فلس فقط وألعاب جماعية مقابل 300 فلس فقط، في حين يقدم “جمبولين” ساعة شاملة مقابل 2.2 دينار بحريني.

وفي أيام الثلاثاء، يقدم “ماجيك آيلاند” في مجمع السيف ضاحية السيف أسعارًا مخفضة تشمل 200 فلس للألعاب الفردية و500 فلس للألعاب الجماعية. أما في أيام الأربعاء، يمكن للزوار اللعب في المناطق الرئيسية في مركز “يبيله” مقابل دينار بحريني واحد، إضافة إلى عددٍ من الألعاب الأخرى المختارة مقابل 400 فلس. ويقدم مركز “هوا” 30 دقيقة لعب في الألعاب الهوائية المختلفة مقابل 2.200 دينار بحريني، و1.100 دينار بحريني للأطفال الصغار، و1.100 دينار بحريني للعب في منطقة السقوط الحر.

هذا ويتيح عرض “الأيام السعيدة” الخاص فرصة للعائلات لاستكشاف العديد من الأنشطة الترفيهية، نظرًا لتنوع الألعاب والمرافق المتوفرة في كل مركز من مراكز الترفيه الخمسة التابعة لشركة السيف للترفيه، والتي تضمن للزوار بـأن كل يوم هو يوم سعيد مع السيف للترفيه!

وبهذه المناسبة، علق السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة السيف للترفيه، بالقول: “نحن مسرورون بإطلاق هذه العروض الاستثنائية خلال أيام الأسبوع والتي تتيح للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب وخلق العديد من التجارب المبهجة. وهذا يعكس التزام الشركة بتعزيز قطاع الترفيه في مملكة البحرين، مما يوفر فرصًا مثيرة، مع إطلاق عروض موسمية لا تقبل المنافسة.”

من الجدير بالذكر بأن شركة السيف للترفيه تأسست في العام 2018 كذراع ترفيهي جديد تحت مظلة شركة عقارات السيف لتعزيز مكانتها كشركة تطوير عقاري متكاملة رائدة في المملكة من خلال التركيز على ثلاث قطاعات متكاملة، وهي إدارة المراكز التجارية والضيافة والترفيه.

تضم محفظة مشاريع شركة السيف للترفيه على “مجك آيلاند” والتي تملك فرعين في كل من مجمع السيف ضاحية السيف ومجمع السيف المحرق، ومركز “يبيله” في الليوان، وهو أكبر مركز ترفيهي داخلي في مملكة البحرين، و “جمبولين” المركز الأبرز للترامبولين (القفز الحر) في المملكة والذي يقع في مجمع السيف مدينة عيسى، إضافة إلى مركز “هوا” الترفيهي أكبر مركز للترفيه الهوائي في سوق البراحة بديار المحرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *