اخبار البحرين

تطبيق “نسمعكم” من إنفيتا يفوز بجوائز ستيفي الذهبية والفضية المرموقة

أعلنت شركة إنفيتا، إحدى أبرز الشركات المتخصصة في توفير حلول معالجة الأعمال والإسناد الخارجي وحلول التحول الرقمي الخاصة بخدمة العملاء، عن فوز تطبيقها الرائد “نسمعكم” بجائزة ستيفي الذهبية والفضية بفضل ما يضمه من مميزات استثنائية أسهمت في توفير أسس الدمج والتكامل مع المجتمع لفئة هامة منه وهي الصم والبكم.

وتفخر شركة إنفيتا بمساهمتها القوية وبصمتها الواضحة في دعم لغة الإشارة بما أسهم في إرساء ركائز مهمة للتواصل بين فئة الصم والبكم والمجتمع. وخلال حفل توزيع جوائز ستيفي الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خطف تطبيق “نسمعكم” الأضواء، متوشحاً بذهب جائزة ستيفي في فئة “الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا في خدمة العملاء” وذلك لما يوفره التطبيق من وسيلة مبتكرة للوصول إلى لغة الإشارة، فيما حصل التطبيق على جائزة ستيفي الفضية في فئة “الإنجاز المبتكر في التنوع والشمول”.

يرتكز نهج نسمعكم الثوري حول تطوير التقنيات والحلول المبتكرة التي تعمل على سد فجوات الاتصال للأفراد الذين يعانون من ضعف السمع. ومن خلال دمج الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، نجح “نسمعكم” في تصميم منصة تسهل التواصل السلس بلغة الإشارة، وتكسر بشكل فعال الحواجز في مختلف البيئات الاجتماعية والمهنية.

وبهذا الصدد، قال راهول بهالا، الرئيس التنفيذي لإنفيتا: “نحن سعداء وفخورين للحصول على هذا التقدير المرموق من جوائز ستيفي. لقد كانت مهمتنا دائمًا هي إحداث تأثير ملموس على حياة الأفراد الذين يعانون من ضعف السمع من خلال إنشاء أدوات مبتكرة تمكّن قدرتهم على التواصل. وتؤكد هذه الجوائز التزامنا وحرصنا على مواصلة دفع حدود التكنولوجيا لصالح خدمة المجتمع.”

الجدير بالذكر إن جوائز ستيفي، المشهورة بتكريم الإنجازات المهنية عبر فئات متنوعة، تسلط الضوء على أفضل الحلول في مجال الابتكار والنجاح في مجال الأعمال. إن حصول “نسمعكم” على هذه الجوائز المرموقة يعزز مكانته كتطبيق رائد في مجال تكنولوجيا الاتصالات الشاملة. مع استمرار نسمعكم في التطور وتوسيع نطاق وصوله، تواصل شركة إنفيتا في التزامها الراسخ بخلق عالم يستطيع فيه الجميع، بغض النظر عن قدراتهم السمعية، التواصل بحرية وشمولية. للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ: فالون فان تويست العلاقات العامة، 17506218 973+.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *