اخبار البحرين

تعزيزاً لمهارات القيادة لدى طلابها.. جامعة البحرين للتكنولوجيا تتعاون مع معهد إنماء للتدريب

نظمت جامعة البحرين للتكنولوجيا بالتعاون مع معهد إنماء للتدريب ملتقى تعريفي استمر لمدة ثلاثة أيام، تضمن جلسات إرشاد مهني وأنشطة هدفت إلى إثراء تجارب الطلاب خارج نطاق التعلم في الفصول الدراسية، في إطار منهجي متكامل شمل فعاليات متنوعة. شهد البرنامج إقبال واسع من مختلف التخصصات والمستويات مما ركز على تطوير مهارات القيادة وتعزيز قدرات التواصل واتخاذ القرارات وحل المشكلات.

هدف هذا التعاون إلى توفير فرص تدريبية متخصصة في تنمية المهارات القيادية للطلاب وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم من خلال مناظرة نقاشية محفزة استعرض خلالها الطلاب براعتهم النقدية ومهارات التفكير المنطقي، حصل الفائز محمد حسن رضا سلطاني طالب بتخصص بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال الدولية على فرصة تدريبية شاملة في معهد إنماء تقديراً لقيادته الاستثنائية في وضع استراتيجية مميزة لقيادة الفريق.

تعرب جامعة البحرين للتكنولوجيا عن التزامها بالمسئولية المتجتمعية وتعتبر مثل هذه المبادرات فرصة هامة لتعزيز خبرات الطلاب وتمكينهم من الوصول إلى مهارات القيادة العصرية. وتعتزم الجامعة متابعة سير هذا التعاون بشكل مستمر، وتوسيع نطاق البرامج والفعاليات التدريبية المقدمة، بهدف تعزيز التحصيل الأكاديمي والتطور الشخصي للطلاب بما يضمن مساهمتهم الفعالة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *