اخبار البحرين

تعيين عبد الله طالب مديراً عاماً لبنك الإسكان

أعلن بنك الإسكان عن تعيين السيد عبد الله طالب مديراً عاماً للبنك اعتبارا من 15 ابريل 2024، بناء على قرار صادر من مجلس إدارة البنك.

وبهذه المناسبة أعربت سعادة السيدة أمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان عن ثقة مجلس إدارة البنك في جهود السيد عبد الله طالب في تولي زمام المسؤولية وقيادة الإدارة التنفيذية لتحقيق أهداف البنك التنموية والمصرفية، ومواصلة رفد مسيرة قطاع السكن الاجتماعي في المملكة.

من جانبه عبر السيد عبدالله طالب عن سعادته وتشريفه بالإنضام إلى بنك الإسكان، منوهاً بالدور الذي يطلع به البنك في رفد المسيرة الإسكانية من جهة، وتحفيز قطاعات التمويل والتطوير العقاري من جهة أخرى.

كما أكد طالب على أهمية مواصلة تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص بهدف توفير السكن اللائق للمواطنين من خلال أطر عمل تتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة.

الجدير بالذكر أن السيد عبد الله طالب شغل عدة مناصب عليا في بنك الإثمار، كما مثل مجموعة الإثمار في العديد من مجالس الإدارات في البحرين والخارج منذ عام 2016، وهو يعد من الكفاءات الوطنية المؤثرة في القطاع المصرفي والمالي، حيث استطاع عبر مهامه المختلفة التي تولاها أن يحقق العديد من المكتسبات من خلال مواقع عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *