اخبار البحرين

تكرم كلية “فاتيل” للضيافة طلابها على دورهم في تنظيم فعالية ” Fact Dining Awards Bahrain 2023″

بالتعاون مع مجلة “Fact”

كرمت كلية فاتيل للضيافة بالتعاون مع مجلة “Fact” 18 طالباً وطالبة من الكلية بعد مشاركتهم الناجحة في تنظيم حفل “Fact Dining Awards Bahrain 2023”، والذي أقيم بتاريخ 28 نوفمبر الماضي بفندق ومنتجع ارت روتانا، حيث تعاونت “فاتيل” ومجلة “Fact” للعام الثاني على التوالي. تم تكريم الطلاب والطالبات في حفل أقيم بالحرم الجامعي لكلية فاتيل للضيافة بمنطقة الجسرة من قبل ممثلي “Fact” وإدارة الكلية.

وفي هذا الصدد، صرح الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، المدير العام لكلية “فاتيل” للضيافة، بأن “مشاركة طلبة الكلية في هذا الحفل المرموق السنوي تعد فرصة قيمة لكسب مزيد من الخبرات المتنوعة من خلال التفاعل مع ضيوف وزوار الحدث، خاصة بحضور ممثلين بارزين من قطاعات السياحة والضيافة والفندقة، بما في ذلك مديرين عامين في الفنادق والمطاعم الكبيرة والمعروفة ورجال أعمال متخصصين”. وأضاف قائلاً: “من خلال هذه المشاركة، يمكننا إبراز الكفاءات الأكاديمية والعملية لكلية ‘فاتيل’ للضيافة والتركيز على قدرات الطلبة الاستثنائية، وفي الوقت نفسه، يمكن لطلبة الكلية اكتساب المهارات والخبرات المختلفة وبناء شبكة علاقات احترافية مع أصحاب الأعمال وكبار المسؤولين في مجالات الضيافة والسياحة والفندقة”.

أشاد السيد رامي خليل، الرئيس التنفيذي لمجموعة مجلات “Fact”، بالجهود الكبيرة المتميزة والاحترافية التي قدمها طلاب وطالبات كلية “فاتيل” للضيافة خلال مشاركتهم. وعبر عن شكره الخالص لهم. حيث أشاد بكفاءاتهم وخبراتهم، وأكد أنهم يحظون بالثقة، وهو ما ثبت من خلال مساهمتهم الفعالة في نجاح هذا الحفل للعام الثاني على التوالي. وأوضح أن المشاركة في هذا الحفل المرموق تعد فرصة رائعة لاكتساب مزيد من الخبرات والتأهيل للحياة المهنية.

والجدير بالذكر ان حفل “Fact Dining Awards Bahrain 2023” يعد حدث مهم يتنافس فيه أشهر الفنادق والمطاعم الراقية على الفوز بالجوائز، ما يشكل مصدر فخر لهم، خاصة فيما يتعلق بجذب واستقطاب العملاء والزبائن. وبالتالي، يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا ومشاركة فاعلة من أجل الفوز بتلك الجوائز القيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *