اخبار البحرين

تكريم «كاف» الإنسانية بجمعية الإصلاح في المبادرة الوطنية للتشجير

تلقت كاف الإنسانية بجمعية الإصلاح تكريما مميزًا في إطار المبادرة الوطنية للتشجير، حيث حضر الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، الذي يعكس الدعم الكبير الذي تقدمه مملكة البحرين لمبادرات التشجير والحفاظ على البيئة.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود المملكة لتحقيق خطة التشجير التي وضعتها الحكومة للعام 2023، والتي تهدف إلى زرع وتشجير عدد كبير من الأشجار في مختلف المناطق. وقد تم تحقيق هدف الخطة بغرس الشجر رقم 160 ألف، والذي يشكل إنجازًا كبيرًا في سبيل تحقيق الأهداف البيئية.

الجدير بالذكر أن كاف الإنسانية قامت بدعم هذه المبادرة بـ 900 شجرة تم زراعتها في مختلف مناطق مملكة البحرين، وأكد طارق طه المدير التنفيذي للشون الخيرية بكاف عن أهمية مثل هذه المبادرات النوعية التي تساهم في زيادة المساحات الخضراء لمملكة البحرين والتي تنعكس إيجابًا على القطاع البيئي والزراعي، كما أعرب عن شكره وتقديره للمبادرة على تكريمها لكاف الإنسانية.

وفي إطار هذا الحدث، قام معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بغرس الشجرة رقم 160 ألف، مما يعكس التزامه الشخصي ودعمه الكبير للمبادرة وأهدافها. وأعرب معاليه عن تقديره وامتنانه لدور منظمات المجتمع المدني في دعم وتنفيذ مبادرات خطة التشجير، والتي تعكس الوعي والإدراك بأهمية الحفاظ على البيئة والمشاركة المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *