اخبار البحرين

تكريم منتسبي الدفعات 6 و7 و8 من برنامج رئيس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية

أكد مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء حمد المحميد أن برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية بأهدافه الطموحة التي تصب في مسار تطوير العمل الحكومي يدعم أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ويعكس رؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ولفت إلى أن مخرجات البرنامج حتى اليوم والتي كان لها بصمات واضحة في تطوير العمل الحكومي، برهنت صحة التوجه في أهمية تمكين الكوادر الوطنية من المساهمة في التطوير المنشود إيماناً بدورهم الفاعل في رفد مسارات التنمية.

وأشار إلى أن التميز والإخلاص والإبداع في العمل والأخذ بزمام المسؤولية لتحقيق النجاح للوطن مبادئ يرتكز عليها العمل الحكومي، مشيراً إلى أن هذا الحس العالي والمتقدم من المسؤولية الوطنية يتمتع به جميع منتسبي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء في حفل تكريم منتسبي الدفعات السادسة والسابعة والثامنة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، والذي أقيم بحضور عددٍ من كبار المسؤولين، حيث نقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء واعتزاز سموه بما بذلوه من جهود طيبة طوال فترة التحاقهم بالبرنامج.

وأشاد المحميد بالدور البارز لمنتسبي الدفعات السادسة والسابعة والثامنة والجهود الكبيرة التي بذلوها طوال فترة انتدابهم، والتي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات للوطن من خلال تنفيذهم المتقن لكافة المهام والمسؤوليات الموكلة لهم، مستذكراً أدوارهم البارزة فيما تحقق من نتائج مُشرِفة في رفد مسارات العمل الحكومي، معرباً عن تطلعاته بأن ينقل منتسبو البرنامج خلاصة تجربتهم وما اكتسبوه من خبرات ومهارات إلى جهات عملهم لتعزيز جودة الأداء الحكومي ورفع كفاءته لتحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً للوطن والأجيال القادمة.

كما تقدم بالشكر الجزيل إلى جميع العاملين على برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، والجهات التي ينتمي إليها منتسبو البرنامج على ما أبدوه من دعم ومساندة تؤكد إيمانهم بمردود البرنامج على تطوير الكوادر الحكومية، وإلى أهالي المنتسبين وذويهم على مساندتهم لهم طوال فترة انتدابهم في البرنامج، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في خدمة مملكة البحرين، ومواصلة الإسهام في تحقيق النجاحات التي ينعكس أثرها على نماء وازدهار الوطن والمواطن، كما أعرب عن تمنياته للدفعة الجديدة كل التوفيق لمواصلة كل ما من شأنه رفعة ونماء البحرين.

من جهته ألقى وكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني للاقتصاد الوطني أسامة العلوي، كلمةً نيابةً عن لجنة متابعة شؤون خريجي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، أكد فيها أن مبادئ نقل المعرفة هي أحد أهم الركائز التي بُني عليها برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، وأنه ينظر لخريجي البرنامج كسفراء له، مشيراً إلى أن عودة منتسبي البرنامج لجهات عملهم تعد أولى محطات غرس بذور التطوير، وأنه من الواجب تعزيز ونشر ثقافة العمل المؤسسي الحكومي. داعياً منتسبي البرنامج للعمل دائماً بروح الفريق الواحد فريق البحرين.

كما ألقى مدير إدارة الصحة العامة بوزارة الصحة د. محمد العوضي كلمة نيابة عن منتسبي الدفعات السادسة والسابعة والثامنة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية توجه فيها بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اهتمامه ورعايته لهذا البرنامج، مشيراً إلى أن مسيرة التطور لا تقف بانتهاء فترة الانتداب في البرنامج بل هي بداية تقود نحو المزيد من البذل والعطاء خدمةً للوطن والمواطن كلٌ في مجاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *