اخبار البحرين

تكريم 15 شخصًا رياديًا داعماً لمبادرات الذكاء الاصطناعي في المجالات التكنولوجية والإعلامية والتدريبية

أقيم مؤتمر وتكريم الداعمين لمبادرات الذكاء الاصطناعي، بحضور السيد عبد النبي سلمان، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، بتنظيم من شركة “ردنغتون” العالمية، بالتعاون مع المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي، وشراكة فعّالة مع مركز ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي.

وشهد المؤتمر تكريم 15 شخصاً متميزاً، نجحوا في دعم وتعزيز مبادرات الذكاء الاصطناعي في مجالات التكنولوجيا، والإعلام، والتدريب، سواء في القطاع الخاص أو العام.

وأكد الدكتور جاسم حاجي، رئيس المؤتمر ورئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي، والمستشار التنفيذي بمركز ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي، أهمية مثل هذه الفعاليات في نشر ثقافة الذكاء الاصطناعي في المملكة، مُعبرًا عن امتنانه وتقديره للداعمين الذين أسهموا في تقدم هذا المجال.

وأوضح الدكتور حاجي أن هذا المؤتمر يعد تعقيبًا على المبادرات الريادية التي قام بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث قام بتكريم الرؤساء التنفيذيين الداعمين لمجال الذكاء الاصطناعي، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في هذا المجال المتقدم، الذي يعتبر محركاً أساسياً لتطور المجتمع وتحسين جودة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *