اخبار البحرين

تنفيذًا لأمر ولي العهد رئيس الوزراء.. إعادة تأهيل اثنان من دور العبادة في مدينة حمد والرفاع

تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بإطلاق خطة تطوير لدور العبادة في محافظات المملكة كافة، وافتتاح وترميم وتأهيل 30 مسجدًا تابعًا لإدارتي الأوقاف السنية والجعفرية، أعلن سعادة الشيخ د.راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية الانتهاء من تأهيل وتهيئة جامع بزة البراك في مدينة حمد، وجامع الشيخ سلمان في منطقة الرفاع، وذلك بعد إتمام الصيانة الشاملة.

وأشاد الهاجري بالاهتمام الذي تلقاه دور العبادة والمساجد من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، لافتا إلى أن الأمر الصادر عن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله يعكس الاهتمام الدائم والمتابعة الحثيثة لكل ما من شأنه تطوير وبناء بيوت الله عز وجل.

وقال الهاجري إنَّ مجلس إدارة الأوقاف السنية وبمتابعة سعادة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف حرص فور صدور أمر سموه بتشكيل فريق عمل تنفيذي من الإدارة، وذلك لضمان سرعة البدء والإنجاز والمتابعة ورفع التقارير بصورة دورية.

وأكد إن الإدارة ماضية في استكمال صيانة جميع دور العبادة التي أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بصيانتها وتهيئتها لتمكين المصلين من أداء عباداتهم في أجواء من السكينة والراحة والخشوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *