اخر الاخبار

علاء نبيل يفجر مفاجإة صادمة عن مدرب المنتخب بعد رحيل فيتوريا

فجر علاء نبيل المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة في  تصريحات  عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي مفاجإة من العيار الثقيل بخصوص المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. كل ما جاء على لسان علاء نبيل:

جاء الوقت لتحديد الإيجابيات والسلبيات للعمل عليها وليس منتخب مصر الذي يخرج من دور الستة عشر في كأس الأمم الناس زعلانة ومحتاجين نصحح الأمور.

منصب المدير الفني لاتحاد الكرة؟ مسؤول عن مسابقات قطاعات الناشئين ومسؤول عن المنتخب الأولمبي من خلال استشارات ولجان لها آراء داخل اتحاد الكرة، وتطوير اللاعبين دور كبير جدا، وكذلك اللوائح والمنظومة بشكل عام، ومتابعة للأجهزة الفنية للمنتخبات.

نملك كنز اسمه الناشئين ونريد الاستفادة من هذا الكنز، وأولياء الأمور لديهم استجابة ليكون أبنائهم لاعبين كرة قدم وهذا يجب أن نستغله بشكل صحيح، وهذا الملف سوف أدرسه وسأقدمه لاتحاد الكرة.

المعايير في اختيار مدربين المنتخبات؟ سيكون هناك متابعة لتلك الأجهزة الفنية، ومن المهم اختيار الرجل المناسب في المرحلة السنية المناسبة ولا بد من الصرف على تطوير مدربينا، وزعلان جدا من كلمة مين مدرب مصري يمسك منتخب مصر؟ مينفعش الكلام ده يتقال، احنا هنطور مدربينا من خلال المعايشات وهنصرف عليهم.

مين قال ان مدرب منتخب مصر القادم أجنبي؟ الأمور لسة مش واضحة، المدرب الأجنبي وارد والمدرب الوطني وارد.. نحن نملك مدربين مصريين على أعلى مستوى 

مفيش مدرب مصري يصلح لإدارة منتخب مصر؟ لا عندنا مدربين كويسين ليه بنصبر على مدرب اجنبي ونصرف عليه عكس المدرب المصري الدنيا بتقوم وبتقعد عليه، والنتايج اللي حصلت دي مش اي مدرب مصري يقدر يعملها واحسن منها، ايه المشكلة في تطوير المدرب المصري والصبر عليه؟

الرطوبة؟ منتخب مصر لعب أشواط ثانية في كأس الأمم جيدة هل الرطوبة تؤثر فقط على المنتخب في الشوط الأول؟ الاستعانة بمدربين أجانب يؤثر على نفسية المدربين المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *