اخبار البحرين

“توستماستمرز السيف” يُنصب إدارته الجديدة

احتفل نادي توستماسترز السيف، بتنصيب الإدارة الجديدة للنادي برئاسة التوستماستر سيد حسن الساري والذي ستمتد رئاسته من يوليو حتى نهاية العام.

وقام التوستماستر المتميّز ياسر القشار، بمهمة القَسم على المهام الموكلة لرؤساء اللجان بتواجد التوستماستر المتميّز منى العقاب مدير القطاع 20 والتوستماستر فريدة مدير القسم I، وسحر عبدالجبار مدير مطعم القصر المسكوف وجمع من أعضاء النادي وأصدقائه.

وتخلل الحفل فقرة توزيع جوائز القطاع 20 الذي حققها النادي وتكريم الإدارة السابقة للنادي والأعضاء المتميزين الذين أنهوا المهام التعليمية بقيادة التوستماستر المتميّز يونس عبدالعال الرئيس السابق.

وأكد التوستماستر رئيس نادي السيف سيد حسن الساري، شكره لقادة القطاع 20 على تشريفهم للحفل وامتنانه للإدارة السابقة على الجهد الذي بذلوه طوال الستة أشهر الماضية.

وأكدت التوستماستر أنيسة عبدالله نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة، أن نادي توستماسترز السيف يُعتبر من الأندية العربية التي تسعى للترويج لأهمية التوستماسترز العالمية في المجال القيادي والخطابي، وخلال مسيرته التي امتدت لـ8 سنوات استطاع أن يُخرج العديد من الأبطال والقياديين على مستوى القطاع 20 الذي يضم مملكة البحرين ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *