اخبار البحرين

ثاجبة بنت سلمان تفتتح “أهلا رمضان” غداً الثلاثاء في جمعية النور للبر

برعاية كريمة من سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة حرم الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، تنظم جمعية النور للبر معرضها الخيري السنوي “أهلا رمضان”، والذي تقيمه الجمعية سنوياً لاستقبال الشهر الكريم، يوم غد الثلاثاء 28 فبراير، ويستمر ليومين متتالين، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 8 مساء، في قاعة البر الكبرى بمقر الجمعية في جري الشيخ بالرفاع.

وسيشهد المعرض حضوراً واسعاً من الشيخات الكريمات وعضوات مجلس الإدارة وعضوات الجمعية وسيدات الأعمال ورئيسات الجمعيات الخيرية وعدد كبير من الضيفات والمدعوات، وبمشاركة العديد من المؤسسات والأسر المنتجة.

وأعربت رئيسة جمعية النور للبر، الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة، عن جل شكرها وتقديرها للرعاية الكريمة من لدن سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة ومبادراتها المستمرة لدعم الأنشطة الخيرية في مملكة البحرين، مثمنة جهود سموها الكريمة في دعم كل أعمال الخير وعطاءها وريادتها المتواصلة لدعم فعاليات المجتمع، مؤكدة أن دعم سموها لفعاليات جمعية النور للبر كان له الأثر الكبير في نجاح هذه الفعالية سنوياً.

وأوضحت أن رعاية سموها سنوياً للمعرض يشكل رافداً مهما يصب في دعم الدور الذي تقوم به الجمعية في دعم ورعاية الأسر المحتاجة في شهر الخير والعطاء أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

وأشارت الشيخة لمياء إلى أن الفعاليات التي تنظمها الجمعية هي فعاليات ونشاطات متواصلة ومتجدة سنوياً تصب في هدف الجمعية الأول لدعم العديد من المشاريع الخيرية التي تعمل عليها لجانها المختصة، ومنها رعاية الأيتام وترميم وتصليح البيوت وبرامج التعليم، ودعم الأسر المتعففة، وعلاج المرضى وتوفير الدواء وغيرها من البرامج، مؤكدة أن إقامة هذه الفعالية قبل رمضان يأتي من أجل إعداد برنامج المساعدات للأسر المسجلة لدى الجمعية والتي وصل عددها إلى 1500 أسرة متعففة ،والتي تقوم الجمعية بمساعدتها.

وأوضحت رئيسة الجمعية أن المعرض هذا العام سيتميز بالمنتجات والمعروضات والمشاركات المتنوعة والتي لها علاقة بالشهر الكريم من الملبوسات والجلابيات والعبايات والمنتوجات الخاصة برمضان كالبخور والعطور وسجادات الصلاة، واحتياجات الأسرة البحرينية من القهوة وخبز الرقاق والتمور.

ووجهت رئيسة جمعية النور للبر الشيخة لمياء بنت محمد الدعوة للجميع للحضور والمشاركة بهذا الحدث الخيري السنوي، مؤكدة أن المعرض سيشهد إقبالا واسعا من الأسر البحرينية لما يمتلكه المواطنين من وعي بأهمية المشاركة بالعمل الخيري ودعمه، معربة عن شكرها لكل من سيشارك أو سيساهم في إنجاح المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *