اخبار البحرين

جائزة يوسف بن أحمد كانو تصدر العدد 22 من مجلة “كانو الثقافية”

أصدرت جائزة يوسف بن أحمد كانو العدد الثاني والعشرين من مجلة (كانو الثقافية) والذي يضم مجموعة مختارة من الأوراق العلمية والمواضيع الثقافية.

وتضم المجلة في عددها الجديد مشاركات من أكثر من سبعة عشر باحثاً وأديباً وشاعرا من عدة دول عربية.

وأكد رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو الوجيه خالد محمد كانو أن الجائزة حريصة من خلال المجلة على نشر باقة من المواضيع ذات القيمة المضافة والمكتوبة باحترافية عالية سواء كانت علمية أو ثقافية.

ووضح أن مجلة (كانو الثقافية) تسعى لاستقطاب الأسماء البارزة في مجالها وتهتم بنشر أحدث أعمالهم. كما أشاد الوجيه كانو بمشاركة أكاديميين من مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة في المجلة مؤكداً حرص المجلة على التعاون مع المؤسسات البحثية من أجل نشر الأوراق العلمية التي تهم المجتمع.

ويحتوي العدد الثاني و العشرين من مجلة (كانو الثقافية) على مواضيع تناقش ريادة الأعمال ودورها في تحقيق الأمن الغذائي والعلاقات البحرينية مع رابطة جنوب شرق آسيا والهندسة الاجتماعية ومشاركات أدبية من أسماء معروفة مثل الدبلوماسي والأديب تقي البحارنة والشاعر والأديب قاسم حداد.

وتحرص جائزة يوسف بن أحمد كانو على إيصال المجلة المطبوعة بالورق الفاخر إلى المئات من الشخصيات العامة في البحرين وخارجها لنشر الفائدة كما تقوم بنشر نسخة إلكترونية منها على الموقع الإلكتروني.

والجدير بالذكر أن جائزة يوسف بن أحمد كانو والتي بدأت أعمالها منذ خمسة وعشرين عاماً تصدر مجلة (كانو الثقافية) بمعدل مرتين في العام ويشرف على إصدارها رئيس مجلس الأمناء والأمانة العامة للجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *