اخبار البحرين

جامعة البحرين: إعلان نتائج تغيير الرغبات واستكمال قوائم الطلبة المقبولين

أعلن رئيس جامعة البحرين الدكتور فؤاد محمد الأنصاري، أن الجامعة استكملت الإعلان عن نتائج القبول للعام الجامعي المقبل 2023/2024م، وذلك بالكشف أخيراً عن نتائج تغيير الرغبات، التي أتاحتها للطلبة خلال الفترة الماضية، مؤكداً بأن الجامعة سعت إلى الاستجابة لأكبر قدر من رغبات الطلبة وفق مبدأ التنافسية، الذي يتخذ المعدل التراكمي للطلبة مقياساً وحيداً للقبول، إلى جانب الطاقة الاستيعابية للبرنامج الأكاديمية.

وشدد د. الأنصاري على أن الجامعة حرصت على إتمام عملية القبول في أسرع وقت ممكن وتوفير المقاعد الدراسية لمستحقيها، وما كان لها ذلك إلا بفضل الدعم السخي الذي تتلقاه من الحكومة الموقرة، وقد حرصت على النظر في جميع الطلبات حتى المتأخرة منها أو التي لم تستكمل الأوراق الثبوتية، منوهاً بالمنافسة الشديدة بين المتقدمين في الكثير من البرامج.

وأعرب رئيس الجامعة عن تمنياته لجميع الطلبة المقبولين بالنجاح والتميز في حياتهم الجامعية، داعياً الطلبة المستجدين إلى التركيز على تحصيل المعرفة العميقة، واكتساب المهارات الحياتية والمهنية والمهارات الناعمة، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المرحلة الجامعية، بوصفها المرحلة التي تهيئ الطالب لسوق العمل.

ودعت عمادة القبول والتسجيل الطلبة الذين تقدموا بطلبات تغيير الرغبات إلى الاطلاع على نتائج تغيير الرغبات من خلال https://usis.uob.edu.bh/ بنفس طريقة الدخول على خدمة تثبيت القبول post admission service.

وكانت العمادة حصرت المقاعد الشاغرة، بعد إلغاء طلبات المتقدمين الذين لم يثبتوا قبولهم، ثم أعادت توزيع الشواغر المتاحة على الطلبة بشكل يحقق العدالة والتنافسية فيما بينهم، بحسب الشروط الخاصة للقبول في الكليات. ووجهت عمادة القبول والتسجيل من لديه أي استفسار للتواصل مع مركز خدمة الطالب على الرقم 16633366 أو بالبريد الإلكتروني [emailprotected].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *