اخبار البحرين

جامعة البحرين الطبية تحتفل بإنتقال 319 طالب إلى مرحلة التدريب الإكلينيكي

شهدت الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا جامعة البحرين الطبية (RCSI Bahrain) إنتقال901 طالب من كلية الطب و129 طالب من كلية التمريض والقبالة إلى مرحلة التدريب الاكلينيكي (السريري) وذلك خلال الإحتفالات السنوية لإرتداء المعاطف البيضاء والزي الأبيض التي أقيمت في حرم الجامعة في البسيتين.

وتُعد الإحتفالات السنوية لإرتداء المعاطف البيضاء والزي الأبيض خطوة رمزية يتم خلالها تقديم المعاطف والأزياء البيضاء للطلاب قبل إلتحاقهم بالمستشفيات التعليمية الشريكة للجامعة، ويتم اختتامها بترديد الطلاب لبيان ميثاق المهنة الرسمي حيث يتعهدون فيه بالحفاظ على السلوك المهني في العمل وفي التعامل مع زملائهم ومعلميهم والمرضى والمجتمع. وتضمنت الإحتفالات خطابات تضمنت نصائح عن المسؤوليات الة الإلتحاق بالتدريب الإكلنيكي وكلمات تشجيعية من قِبل أعضاء هيئة التدريس والخريجين.

الإلتحاق بالتدريب الإكلنيكي في مرحلة مُبكرة من مسيرتهم التعليمية يتيح لطلابنا فرصة التعلم من أعضاء هيئة التدريس المشاركين في المستشفيات بالإضافة إلى أطباء وممرضين من جميع أنحاء العالم، مما يوفر لهم الخبرات اللازمة ليصبحوا خريجون متميزون وفقًا للمعاييرالدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *