اخبار البحرين

جامعة البحرين الطبية تشّيد بالعلاقات الأكاديمية الوطيدة مع سفيري الكويت وسلطنة عمان

تستقبل الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا جامعة البحرين الطبية (RCSI) سنويا طلبة من الكويت وسلطنة عمان للالتحاق بالجامعة والانخراط في التعليم العالي وحياة طلابية مميّزة.

وفي إطار بداية العام الدراسي الجديد، استقبل البروفيسور سمير العتوم، رئيس جامعة البحرين الطبية سعادة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين للاطلاع على وضع طلبة الطب الكويتيين الذين التحقوا بالجامعة بموجب الاتفاقية الموقعة مع وزارة التعليم العالي بدولة الكويت، والتطرق إلى التطورات التي أحرزها خريجي كلية الطب الملتحقين ببرامج تدريبية في مختلف أنحاء العالم.

كما استقبل البروفيسور العتوم فيصل بن حارب البوسعيدي، سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين لمناقشة وضع طلبة الطب العمانيين الذين انضموا مؤخراً للدراسة بكلية الطب، بما فيهم الطلبة المبتعثين من وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان.

وقد استقبلت جامعة البحرين الطبية أكثر من 400 طالباً جديداً من 53 جنسية مختلفة حيث التحق 314 بكلية الطب والتحق 123 طالباً بكلية التمريض والقبالة في العام الدراسي الجديد.

توفر جامعة البحرين الطبية تجربة تعليمية وحياة طلابية فريدة من نوعها وتعدهم لإحداث تأثير إيجابي في مجال الرعاية الصحية في البحرين ودول الخليج وعلى مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *