اخبار البحرين

جامعة البحرين تتيح خدمات تطبيق «يونيبال» وخصوماته لطلبتها

وقعت اتفاقاً يقضي بالاستفادة من عروض نحو 200 علامة تجارية


وقعت جامعة البحرين عقد شراكة مع “UNIPAL”، للاستفادة من الخدمات والخصومات التي يوفرها تطبيق يونيبال للطلبة في مملكة البحرين، على منتجات وخدمات أكثر من 200 محل وعلامة تجارية. ووقع نائب رئيس الجامعة لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية الدكتور أسامة عبدالله الجودر، العقد في مقر الجامعة بالصخير، بحضور مدير المركز الإعلامي بجامعة البحرين الدكتور مازن محمد علي، والرئيس التنفيذي بشركة يونيبال علي حسن العلوي، ومدير الابتكار فداء بودريس.

وقال د. الجودر: “إن الجامعة تحرص دائماً على توفير البيئة التعليمية المحفزة والداعمة والمشجعة للطلبة على التعلم، وتضع الطالب في كل المراحل على قائمة أولوياتها”، مؤكداً أن “استقطاب خدمات جديدة للطلبة من شأنه أن يتيح الفرصة أمامهم لاختيار ما يناسبهم من بين العروض الموفرة”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “يونيبال”: “نحن سعداء بالشراكة مع جامعة البحرين، حيث تضم أكبر شريحة طلابية في مملكة البحرين، ويمكن لطلبة الجامعة الاستفادة من الخدمات المتعددة التي يوفرها تطبيق يونيبال، حيث يضم عدداً كبيراً من المحلات والعلامات التجارية، التي تشمل: المقاهي، والمطاعم، ومحلات الجمال والصحة، والتسلية والترفيه، والتكنولوجيا، والتعليم، والمتاجر الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمات يومية، وعروض محلية، وخصومات بنسب مختلفة تتراوح بين 10 و 50%”.

ونبه العلوي إلى أن طلبة جامعة البحرين يمكنهم التسجيل للحصول على الهوية الإلكترونية مجاناً في الوقت الحالي، والاستفادة من الكثير من المزايا والخصومات بشكل يومي، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط: https://unipal.me/arbh/، أوتحميل تطبيق “UNIPAL”. وتطبيق يونبيال يختص بتقديم خدمات تخفيض على المشتريات للطلبة، ويضم عدداً كبيراً من الأنشطة التجارية التي تقدم خصومات وعروضاً يومية. انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *