اخبار البحرين

جامعة البحرين تعلن تمديد فترة التقديم للالتحاق بها إلى السبت

هنأت الخريجين بالتفوق والنجاح في مختلف المراحل التعليمية..

هنأ رئيس جامعة البحرين الدكتور فؤاد محمد الأنصاري، جميع الطلبة المتفوقين والناجحين في مختلف المراحل بمناسبة إعلان النتائج، مؤكداً أهمية مواصلة العمل الدؤوب لتحقيق الأهداف التي رسمتها القيادة الحكيمة لحاضر مملكة البحرين ومستقبلها.

وأعلن د. الأنصاري عن تمديد فترة تلقي طلبات الالتحاق للطلبة المستجدين للمرحلة الجامعية الأولى والطلبة المحولين للعام الدراسي المقبل (20232024) إلى يوم السبت 10 يونيو 2023م، وذلك رغبة في إتاحة الفرصة للطلبة الذين لم يستكملوا الإجراءات، ليبادروا بالتقديم.

وكانت عميدة القبول والتسجيل في الجامعة الدكتورة أمل زايد الزايد، قد دعت في وقت سابق خريجي الثانوية العامة والراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي المقبل، إلى مراجعة موقع الجامعة الرسمي للاطلاع على إجراءات التقديم، وشروط القبول العامة عبر (www.uob.edu.bh).

وأوضحت د.الزايد، بأن طلبات التقديم تتم حالياً إلكترونياً عبر آليتين، حيث يقدم الطلبة البحرينيون وغير البحرينيين من خريجي المدارس الحكومية داخل مملكة البحرين عبر موقع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية (bahrain.bh)، في حين يقوم الطلبة خريجو المدارس الخاصة، والطلبة البحرينيون والخليجيون خريجو المدارس الخاصة خارج البحرين، والطلبة خريجو العام الماضي (20212022)، وطلبة مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، بالإضافة إلى الطلبة الراغبين في التحويل من جامعات أخرى إلى جامعة البحرين، بتقديم طلباتهم عبر رابط التقديم في موقع إدارة معلومات الطالب (sis.uob.edu.bh).

للمزيد من المعلومات، يمكن للراغبين في التقدم التواصل مع مركز خدمة الطالب هاتفياً أو بالواتساب على رقم 0097316633366 أو عن طريق البريد الالكتروني [emailprotected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *