اخبار البحرين

جامعة البحرين للتكنولوجيا (UTB) تحتفي بالطلبة السعوديين بمناسبة يومهم الوطني

تحت شعار “نحلم ونحقق” أقامت جامعة البحرين للتكنولوجيا (UTB) احتفالية خاصة بالذكرى ال93 لليوم الوطني السعودي والذي استلهم شعاره من الطموح الذي أصبح يقود الدولة السعودية الحديثة والتي أصبحت ملامحه جليّة في جميع مناحي الحياة بالمملكة.

بدأت الاحتفالات طليعة يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر الجاري وسط تواجد كثيف من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة، حيث شارك الطلاب أقرانهم من الطلبة السعوديين هذا اليوم بحماس وتفاعل كبيرين.

جاءت هذه الاحتفالية خاتمة لأسبوع التهيئة الخاص بالطلبة الجُدد الذي أنطلق بداية يوم الأحد وأستمر لأسبوع كامل تضمن خلالها فعاليات ترحيبية بالطلاب الجدد شملت جولات في الحرم الجامعي، وجلسات تعريفية بأقسام الجامعة والخدمات الطلابية ، وفقرات تعارف مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

هذا وتضمن الحفل العديد من الأنشطة المميزة حيث تم تنظيم عروض فنية تراثية تعبر عن ثقافة وتراث المملكة العربية السعودية،.

كما تم عرض صور ولوحات فنية عن تاريخ وتطور المملكة العربية السعودية وتم تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية والتقدم الذي حققته المملكة في مختلف المجالات.

تحدث رئيس الجامعة في كلمته عن أهمية الاحتفال باليوم الوطني السعودي وأعرب عن فخره بالعلاقات الوطيدة بين البحرين والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، وأكد على أهمية التعاون والتضامن بين البلدين في مختلف المجالات.

وأكدّ أن الطلاب من جميع مناطق المملكة العربية السعودية هم موضع ترحيب وتقدير وأنه لمن دواعي الفخر أن يكونوا جزءاً من النسيج الطلابي بالجامعة، وأضاف أننا مستمرون بتقديم الدعم الأكاديمي لجميع الطلاب بما يضمن سلاسة العملية الأكاديمية والالتزام بأعلى معايير الجودة.

تفاعل الحضور بشكل إيجابي مع الفعاليات، حيث عبروا عن حبهم وفخرهم للمملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة. شكلت هذه الاحتفالية فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في بالجامعة.

تعكس هذه الفعاليات الاحتفالية التزام جامعة البحرين للتكنولوجيا بتعزيز التواصل الثقافي والروح الوطنية بين طلابها، وتنمية الروح الاحتفالية والعلاقات القوية مع المملكة العربية السعودية في مناسبة اليوم الوطني الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من ذاكرة الأيام المهمة بمملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *