اخبار البحرين

جامعة البحرين للتكنولوجيا UTB تقيم مؤتمر “تقنية المعلومات في ظل تطور الحوسبة الذكية والتطبيقات الهندسية ICETAS”

بمشاركة نُخبة من الباحثين الدوليين..

بحضور معالي الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، تقيم جامعة البحرين للتكنولوجيا (مؤتمر تقنية المعلومات في ظل تطور الحوسبة الذكية والتطبيقات الهندسية) بالتعاون مع معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE). وذلك يوما الأربعاء والخميس الموافق 25 و26 من أكتوبر الجاري بفندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين.

تحت عنوان “تشكيل مستقبل التكنولوجيا من خلال الحوسبة الذكية والهندسة”، يشارك جُملة من الخبراء المحترفين وقادة الفكر في جميع أنحاء العالم لمناقشة أحدث الاتجاهات المبتكرة في مجال الحوسبة والهندسة وجميع العلوم التطبيقية الأخرى ذات الصلة.

يهدف المؤتمر إلى تسهيل تبادل المعرفة والأفكار الجديدة في مجالات الهندسة والعلوم التطبيقية، حيث سيتم تقديم الأبحاث والدراسات الجديدة والمبتكرة، ويتاح الفرصة للباحثين والمهنيين لمناقشة وتحليل التحديات والتطورات الحالية في هذه المجالات.

تركز أهداف المؤتمر على دفع التطور التقني والابتكار في المجالات الهندسية والعلوم التطبيقية بشكل يُمَكِن الباحثين من تقديم أبحاثهم ومشاريعهم المساهمة في تطوير التقنيات وحل المشكلات الحالية بطرق مبتكرة.

هذا وتأكد جامعة البحرين للتكنولوجيا على أن إقامة هذا النوع من المؤتمرات من شأنه أن يعزز التقدم التقني والابتكار في مجال تقنية المعلومات والحوسبة ويؤسس لقاعدة تعاونية بين الباحثين والمهنيين، لا سيما طلبة الجامعة مما يمهد لتخريج أفواج مبدعة متمكنة قادرة على خوض سباق المنافسة بثقة وكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *