اخبار البحرين

جامعة البحرين وجمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تبحثان دعم الطاقات الشبابية

استقبل رئيس جامعة البحرين، الدكتور فؤاد محمد الأنصاري، أمس الخميس (17 أغسطس 2023م) في مقر الجامعة بالصخير، وفداً من جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالحسن الديري، الذي أطلع رئيس الجامعة على الأدوار التي تقوم بها الجمعية، وتأثيرها الإيجابي في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ورحب د. الأنصاري بأعضاء الجمعية، مثمناً دورهم في العمل على خلق بيئة عمل ريادية جاذبة للأعمال، وتشجيع الشباب البحريني لريادة الأعمال، لافتاً إلى احتضان جامعة البحرين لطلبتها وتشجيعهم على تأسيس مشروعات خاصة، من خلال مركز حاضنة الأعمال.

وأكد رئيس الجامعة الدور الملموس والمتميز للجمعية، باعتبارها ركناً من أركان بيئة ريادة الأعمال في مملكة البحرين، مشيراً إلى استفادة شريحة كبيرة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وطلبة الجامعات من مبادرات الجمعية، وبرامجها، وفعالياتها المواكبة لمتغيرات السوق، واحتياجات قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ومن جانبه، أكد رئيس الجمعية أهمية الدور التكاملي بين جامعة البحرين والجمعية في دعم ومساندة رواد الأعمال الشباب، متمنياً تحقيق أكبر قدر من التعاون والتنسيق المشترك لدعم الطاقات الشبابية، لما له من دور بارز في نمو قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، التي تعد من أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد في مملكة البحرين.

وضم وفد الجمعية إلى جانب رئيس مجلس إدارتها كل من: نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالرحيم عبدالله فخرو، وعضو الجمعية الدكتور أمين عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *