اخبار البحرين

جامعة المملكة تعلن فتح باب القبول للطلبة المستجدين

أعلنت جامعة المملكة عن فتح باب القبول والتسجيل للطلبة المستجدين الراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2023/2024، حيث تعمل الجامعة على توفير أفضل الخدمات للطلبة مما يسهم في تعزيز وتحسين نوعية المخرجات التعليمية للطلبة.

وصرح رئيس جامعة المملكة البروفيسور حسن الهجهوج أن جامعة المملكة توفر برامج تعليمية ومناهج عالمية المعايير تقوم على إعداد الطلبة علميًا وعمليًا، وتعمل على تزويدهم بكافة المهارات التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل في مجالات مختلفة.

وأكد الهجهوج أن الجامعة مهيأة لاستقبال الطلبة المستجدين، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة حرصت على تقديم أفضل الخدمات للطلاب من خلال تجهيزات الحرم الجامعي، وما يحتويه من قاعات دراسية ومختبرات ومراسم مجهزة بأحدث الوسائل التقنية لضمان أفضل الأجواء الدراسية للطلبة.

الجدير بالذكر أن جامعة المملكة تطرح 8 برامج أكاديمية لدرجة البكالوريوس وهي بكالوريوس في الهندسة المعمارية ، بكالوريوس في التصميم الداخلي ، بكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية والبيئية، بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال ، بكالوريوس العلوم في الإدارة المالية والمحاسبة ، بكالوريوس العلوم في الإدارة المالية والمصرفية، بكالوريوس في القانون وبكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب.

هذا، ويستمر تسجيل الطلبة المستجدين لغاية شهر سبتمبر، وقد دعا رئيس الجامعة كل الطلبة إلى زيارة موقع الجامعة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت WWW.KU.EDU.BH للاطلاع على المزيد من المعلومات عن التسجيل للفصل الدراسي الأول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *