اخبار البحرين

جامع أجور يختتم أنشطته الرمضانية السنوية

بدعم سنوي من عائلة أجور..

اختتم جامع أجور بمدينة حمد أنشطته الرمضانية السنوية، وذلك في يوم الثامن والعشرين من رمضان المبارك لعام 1444هـ، صرّح بذلك الشيخ حسن محمد طيب إمام وخطيب جامع أجور.

وقد شملت الأنشطة والفعاليات الرمضانية إقامة صلاة التراويح بأصوات بحرينية واستضافات من المملكة العربية السعودية، كما تم احياء ليالي العشر الأخيرة من رمضان بإمامة أصوات بحرينية من حفظة القرآن الكريم.

كما نظم جامع أجور المسابقة الرمضانية السنوية (كنوز التراث الإسلامي) للعام السابع عشر على التوالي بدعم من عائلة أجور الكرام، وبتنظيم من فرع جمعية التربية الإسلامية بمدينة حمد، حيث تم السحب على جوائز الفائزين والذين شاركوا في المسابقة. وقام الوجيه السيد نبيل بن عبد الرحمن أجور بتسليم الفائزين الجوائز والذين توصلوا للإجابة الصحيحة، وقد بلغت عدد جوائز الفائزين 60 جائزة تنوعت بين العينية والنقدية.

كما شهد الحفل اختتام مسابقة راشد بن محمد الكوهجي القرآنية بدعم خاص من السيد عبد الصمد عبد الخالق للعام السابع على التوالي، حيث نظم مركز عبد الرحمن أجور لتحفيظ القرآن الكريم المسابقة في شهر رمضان المبارك لطلاب المركز، وتضمنت فرعين، الأول: حفظ سورتي الأحقاف ومحمد، والثاني: حفظ سورتي المجادلة والحشر، وتم إجراءات التصفيات خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان.

وقام السيد عبد الصمد عبد الخالق بتوزيع الشهادات والجوائز على الفائزين الثلاثة من كل فرع.

وفي الختام شكر الشيخ حسن محمد طيب إمام وخطيب جامع أجور عائلة أجور على دعمها السنوي لكافة أنشطة وفعاليات جامع أجور ومركز عبد الرحمن أجور لتحفيظ القرآن الكريم، وخص بالذكر الوجيه السيد نبيل بن عبد الرحمن أجور على الدعم اللا محدود لكافة فعاليات وأنشطة جامع أجور، كما شكر السيد عبد الصمد عبد الخالق على دعمه السنوي لمسابقة راشد بن محمد الكوهجي القرآنية، وكذلك الفريق المنظم من جمعية التربية الإسلامية بفرع مدينة حمد على حسن تنظيمهم للمسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *