اخبار البحرين

جلالة الملك المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة يستقبل رئيس هيئة الأركان وقائد سلاح البحرية الملكي

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، والفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي ، في قصر الصافرية هذا اليوم ، سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان واللواء الركن بحري أحمد محمد البنعلي قائد سلاح البحرية الملكي البحريني .

وقد قُدم لجلالة الملك المعظم أيده الله ، إيجاز حول دور قوة دفاع البحرين في مجال الأمن البحري ضمن الجهود الدولية ، حيث أعرب حضرة صاحب الجلالة عن أهمية هذه المشاركة النبيلة لقوة دفاع البحرين من أجل ضمان أمن وحماية حرية الملاحة الدولية والانسياب السلس للتجارة الدولية والطاقة للعالم ، وذلك بالتكاتف مع أشقائهم من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة ، مقدراً جلالته ما تطلع به قوة دفاع البحرين من دور مهم في هذا المجال لكل ما فيه خير شعوب دول المنطقة والعالم.

وأشاد جلالته أيده الله بالتحديث المستمر لمنظومات الأسلحة المتطورة والتي تدخل الخدمة في قوة دفاع البحرين ، والكفاءة العالية التي يتسم بها جميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل للتعامل مع هذه الأسلحة ، وما يتميزون به من شجاعة وإقدام في جميع المهام التي توكل لهم . مضيفاً جلالته أنهم دائما موضع ثقتنا وتقديرنا . متمنياً ايده الله للجميع دوام التوفيق والسداد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *