اخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يهنىء رئيسي وأعضاء مجلسي إدارة ناديي المنامة والنجمة

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة الى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة بمناسبة فوزهم ببطولة سوبر غرب آسيا لكرة السلة وتحقيقهم هذا اللقب.

وأشاد جلالته بالمستوى الفني المتميز الذي قدمة اللاعبون طوال منافسات هذه البطولة وبجهود الجهازين الفني والإداري مما مكن الفريق من تحقيق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة وأفراد فريق كرة اليد بالنادي والجهازين الفني والإداري بمناسبة تتويج الفريق ببطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين لكرة اليد .

وأثنى جلالته على الأداء الفني الرفيع والروح العالية التي تحلى بها جميع أفراد الفريق، والتي عكست قدرتهم على تحقيق هذا اللقب الآسيوي، مقدراً كذلك جهود الجهازين الفني والإداري.

وأعرب جلالته عن تقديره لهذين الإنجازين الرياضيين المشرفين واللذين يضافان إلى سجل إنجازات كرة اليد والسلة البحرينية والذي يعكس تطورهما وتميزهما على مستوى القارة الآسيوية.

مشيدا حفظه الله بروح الإصرار والعزيمة التي يتميز بها أبناء مملكة البحرين الذين أثبتوا قدرتهم على المنافسة والتفوق في مختلف الألعاب الرياضية واعتلاء منصات التتويج ، متمنياً جلالته لجميع الأندية الوطنية كل التوفيق والمزيد من النجاح والتطور ومواصلة عطائها لتشريف المملكة ورفع رايتها عالية خفاقة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *