اخبار البحرين

جماهير عالمية تحضر سباق الفورمولا واحد في أجواء استثنائية وترقب للنتائج

أكد عدد من جماهير سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد الأهمية الكبيرة المتمثلة في استضافة مملكة البحرين لهذا السباق العالمي المهم، مشيدين بتميز الفعاليات المتنوعة المصاحبة لأجواء السباق.

وقالوا في تصريحات لوكالة أنباء البحرين، إن مملكة البحرين أثبتت تميزها خلال العشرين عاماً الماضية بتنظيم السباق على أعلى مستوى من الاحترافية، مشيدين برحابة وضيافة أهل البحرين.

الأختان يول لوندا جانيت من هولندا تزوران البحرين للمرة الأولى لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا، وصفتا الأجواء بالجميلة، وبينتا أنهما ستبقيان في مملكة البحرين لمدة أسبوع وهما حريصتان على زيارة الأماكن السياحية والترفيهية والتسوق في المجمعات التجارية، وقالتا أنهما تحضران سباق الفورمولا مع مجموعة مكونة من خمسة أشخاص من الأقارب.

أما السيد هيوتو ناكانو من اليابان، فهو يحضر السباق للمرة الأولى بصحبة زوجته، وقال إن مبنى الفورمولا رائع جدا وإن الأجواء العامة للسابق فريدة من نوعها فهناك تشويق وبهجة وإيجابية عالية في المكان، مبيناً تشجيعه للمتسابق الياباني الوحيد الذي يشارك في السباق ضمن فريق الريد بول، أما زوجته السيدة كانا فقالت إنها تتابع مراحل السباق باهتمام كبير، فهذه الرياضة ممتعة ومشوقة للغاية، وبينت أن هذه هي زيارتهما الأولى للبحرين، وهما يقضيان وقتا جميلا فيها.

ومن جانبها قالت السيدة هيلين أونس من المملكة المتحدة أنها تحرص على زيارة مملكة البحرين دائما وفي عدة مناسبات وفعاليات، وأبدت اعجابها بسباق الفورمولا واحد، ووصفت الفعاليات المصاحبة بأنها مذهلة في تنوعها وسلسلة في التحرك والتنقل بينها، وعالية في مستوى تنظيمها.

أما كارين جونز من المملكة المتحدة فعبرت عن حبها الكبير لسباق الفورمولا واحد مشيدةً بسهولة الوصول للمرافق في الموقع وخارج الموقع، وأبدت اعجابها بالاحواء واستمتاعها بوسائل الترفية الموجودة في المكان مثل الألعاب التي تحاكي السباق، وقالت أنها تزور البحرين للمرة الثالثة.

إلى ذلك، قال السيد رزوان بربلي من رومانيا أنه يزور مملكة البحرين للمرة الأولى لحضور سباق الفورمولا واحد الذي يتسم بالمتعة والحماس المتزايد، فمع أصوات المحركات ثمة طاقة كبيرة في أرجاء المكان، وعبر عن تشجيعه لفريق الفراري منذ زمن طويل، وتمنى لهم الفوز هذا العام، وقال إن الفعاليات المصاحبة ممتعة ومرحة، مشيدا بوجود فرصة جميلة لالتقاط الصور التذكارية مع المتسابقين على هامش السباق.

السيد اييل ستيف، يزور البحرين من شهر نوفمبر الماضي، قال إنه تابع سباقات الفورمولا واحد عن طريق التلفزيون لسنوات طويلة، إلا أن هذه هي المرة الأولى له لحضورها على أرض الواقع في مملكة البحرين، معبرا عن سعادته بحضوره السباق لما يمثل من تجربة فريدة وحماسية بأجواء المكان الخارجية والداخلية.

وأخيراً قالت السيدة مونيكا ادريويل من لندن أنها تعتبر نفسها من أشد المشجعين لفريق ريد بول، وبينت اهتمامها ومتابعتها لفعاليات السباق، ووصفت وجودها في مملكة البحرين لمتابعة السباق بالرحلة الممتعة والمشوقة، فإضافة إلى جمال السباق استمتعت بالفعاليات المصاحبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *