اخبار البحرين

جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية تعلن انعقاد جمعيتها العمومية 4 نوفمبر 2023

تعلن جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية عن عقد الاجتماع الأول للجمعية العمومية يوم السبت 4 نوفمبر 2023 في قاعة الجمعية الساعه ٧ مساءً وفي حالة عدم اكتمال النصاب يعقد الاجتماع الثاني يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 في قاعة نادي الحد الرياضي الساعة السادسة مساءً و في حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل ساعة واحدة و يعقد الاجتماع بمن حضر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية غانم السند أن جدول الأعمال يشمل (الافتتاح، كلمة الرئيس، وقراءة تقرير مدققي الحسابات (كي بي ام جي) فخرو عن العام المالي المنتهي (31 / 12 / 2022) و ثم مناقشة التقرير الاداري والمالي لها. وإعتماده وثم التصويت على اقتراحات وتوصيات مجلس الادارة .

وأضاف الرئيس أنه سوف يتم توزيع الأرباح والعوائد على المساهمين عقب إقرار الجمعية العمومية للجمعية وذلك حسب قانون الجمعيات التعاونية.

ودعا السند جميع الأعضاء للحضور والمشاركة في الجمعية العمومية، حيث تعتبر فرصة للتعبير عن آراء الأعضاء والمساهمة في صنع القرارات الهامة التي تؤثر على مستقبل الجمعية وخدماتها.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية أن اجتماع الجمعية العمومية فرصة لتعزيز التواصل والتعاون بين الأعضاء وتحقيق الأهداف المشتركة للجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *