اخبار البحرين

جمعية السكري البحرينية تهدي كتابها الجديد الى جامعة البحرين الطبية

استقبل البرفيسور سمير العتوم، رئيس الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا جامعة البحرين الطبية (RCSI البحرين) إلى جانب كبار المدراء التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وفدا من جمعية السكري البحرينية بحضور سعادة الدكتورة مريم الهاجري، نائب رئيس جمعية السكري البحرينية.

وقام السيد ستيفن هاريسونميرفيلد، المدير الإداري جامعة البحرين الطبية بتقديم عرض حول التطورات التي شهدتها الجامعة عبر السنوات الماضية، وأعقب ذلك عرضا من السيدة دانة سميث، محاضر في التمريض ومديرة السنة الأولى بكلية التمريض والقبالة، عن مبادرات وحدة السكري المتنقلة التابعة للجامعة.

وخلال الزيارة قام أعضاء جمعية السكري البحرينية بتقديم نسخة من كتابهم الجديد “السكري والحمل: رحلة إلى الماضي والحاضر ومستقبل الرعاية” والذي تم تدشينه في مؤتمر الحمل وصحة الطفل، الذي أقيم تحت رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة ورئيس جمعية السكري البحرينية. وقد ضم الوفد البرفيسور دلال الرميحي، استشاري الغدد الصماء والبرفيسور شابين ناز مسعود، استشاري أمراض النساء والتوليد والدكتور محمد عويس فضل، أستاذ مساعد في الطب بجامعة فيصل آباد الطبية والدكتورة هينا عائشة، استشارية أمراض النساء والتوليد في المستشفى الدولي المتقدم بباكستان.

وقال البرفيسور العتوم: “تتقدم جامعة البحرين الطبية بالتهنئة إلى جمعية السكري البحرينية على جهودها في تأليف وإصدار كتابهم الجديد وتقديم معلومات هامة حول رعاية وإدارة الحوامل من مرضى السكري، مؤكداً أن الجامعة تتطلع إلى إصدارات الجمعية المستقبلية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *