اخبار البحرين

جمعية الشعر الشعبي تقيم أولى أمسيات مهرجان الشعر الشعبي الأول صيفنا قصيد

أقامت جمعية الشعر الشعبي أولى أمسياتها بمهرجان الشعر الشعبي الأول صيفنا قصيد في مجمع سيتي سنتر، تحت عنوان شكراً ملكنا حمد، وذلك برعاية كريمة من محافظ محافظة العاصمة معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.

وشارك في الأمسية أربعة شعراء من مختلف دول الخليج، حيث شارك الشاعر خالد المحسن من دولة الكويت، والشاعر عبدالعزيز بن سدحان من المملكة العربية السعودية، وبالنسبة إلى شعراء مملكة البحرين فشارك الشاعران محسن الحمري ومحمد آل مبارك.

وبهذه المناسبة، ذكر رئيس مجلس الإدارة الشيخ خالد بن عيسى آل خليفة بأن هذا المهرجان يأتي لدعم الشعراء والحفاظ على الموروث الأدبي في مملكة البحرين، مؤكداً على عزم الجمعية في مواصلة العمل الدؤوب والمضي قدماً في وضع أهداف وأستراتيجيات جديدة تواكب العصر، وتحقق الأصلاح للساحة الشعرية في البحرين.

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة دعيج بن خليفة البن علي، بأن هذه الأمسية باكورة أمسيات مهرجان الشعر الشعبي الأول صيفنا قصيد، وذلك بالتزامن مع مرور أكثر من ربع قرن على تأسيس جمعية الشعر الشعبي، مبيناً بأن الأمسيات ستستأنف مع بداية شهر أغسطس، حيث سيكون في كل خميس من شهر أغسطس أمسية شعرية، مع كوكبه من نجوم الشعر العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *