اخبار البحرين

جمعية الكلمة الطيبة تسلم ثمان مضخات أنسولين للأطفال المصابين بالسكري

سلمت “مد الإنسانية” الذراع الإنساني لجمعية الكلمة الطيبة عدد من مضخات الأنسولين لصالح المرضى في حملة سخية تهدف إلى دعم الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. وقد بلغت قيمة التبرع الإجمالية 35000 دينار، ما يعكس التزام الجمعية بتقديم الرعاية الصحية للمرضى ودعمهم في مواجهة تحديات المرض.

وقدمت ” مد الإنسانية” الذراع الإنساني لجمعية الكلمة الطيبة 8 مضخات انسولين بالتعاون مع جمعية السكري البحرينية وبحضور رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس جمعية السكري البحرينية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الذي استقبل السيد أنور صالح بوحسن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة والسيد محمد إبراهيم محمد أمين السر مدير مَدّ الإنسانية والسيد بشار نادر المفلح رئيس المشاريع بمَدّ الإنسانية وذلك بمكتبه.

وكشف نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة أنور صالح بوحسن أن مضخات الانسولين التي قدمت تبرعت بها كل من بتلكو البحرين بعدد 2 مصخة أنسولين و حملة متابعي ديرتي البحرين 3 مضخات و 3 مضخات أخرى من فاعلي الخير بمملكة البحرين.

ووجه بوحسن الشكر والتقدير إلى معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس جمعية السكري البحرينية ولكافة أعضاء الجمعية على على حفاوة الاستقبال والحرص على التنسيق والتعاون.

كما وجه الشكر والتقدير إلى الشركات والمؤسسات التي قامت بالتبرع بمضخات الأنسولين وهو ما يعكس التزام هذه الشركات والمؤسسات بالقيام بدورها المجتمعي والإنساني والمساهمة في تحسين حياة الأشخاص.

من جهته أشاد رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس جمعية السكري البحرينية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بالدور البارز الذي تقوم به جمعية الكلمة الطيبة في دعم الأعمال الخيرية الإنسانية ومساندة الجهود الحكومية في تقديم الدعم والمساندة للمرضى عامة ومرضى السكري خاصة.

حضر اللقاء كل من الدكتورة مريم الهاجري نائب رئيس جمعية السكري البحرينية، والدكتورة هيا الخياط استشارية طب الأطفال والغدد الصماء من مستشفى قوة دفاع البحرين، والدكتورة فاطمة القانع استشارية طب الأطفال والسكري من مستشفى الملك حمد الجامعي، وعدد من الأطفال وأولياء أمورهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *