اخبار البحرين

جمعية “تعافي” تحصل على وسام جائزة أفضل مشروع اجتماعي على مستوى مجلس التعاون الخليجي

أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل التكريم الثالث للكفاءات بقطاع الخدمة المدنية، والاحتفال التكريمي التاسع عشر للشركات المتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف، والاحتفال التكريمي الثاني عشر لأصحاب أفضل المشاريع الصغيرة، والاحتفال التكريمي الحادي عشر للشخصية الرائدة في مجال القطاع العمالي، والتكريم الثاني للشخصيات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي الأهلي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي؛ وذلك ضمن استضافة وترأس سلطنة عُمان للاجتماعات التاسعة عشر للجنة أصحاب المعالي وزراء الخدمة المدنية والعمل والاجتماعات التاسعة للجنة أصحاب المعالي وزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وعلى مستوى “المؤسسات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي”، فقد كُرِّمت من سلطنة عمان: ومن مملكة البحرين تكريم: جمعية التعافي من المخدرات عن مبادرة “مركز تعافي” لعلاج وتأهيل الراغبين في التعافي من إدمان المخدرات.

وقال معالي الأستاذ الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل العماني: “نثمّن جهود المكرمين الذين نالوا الأوسمة المستحقة عن جدارة لإسهاماتهم المتعددة، وللدور البنّاء الذي أداه ويؤديه جميع المكرّمين في ترسيخ ثقافة العمل المشترك بين دول المجلس، والذي أسفر عنه العديد من الإنجازات في مجالات أساسية”.

ومن جانبه ثمن الشيخ عادل بوصيبع رئيس مجلس إدارة جمعية التعافي من المخدرات التكريم وما يمثله من حافز لجمعية “تعافي” لتقديم المزيد من الخدمات والجهود لخدمة المجتمع. كما أبرز دور الجمعية في محاربة آفة المخدرات ومساعدة المتعافين وعلاجهم بالمجان وتقديم كل الدعم لهم لعودتهم مرة أخرى لحياتهم الطبيعة.

وتطرق الشيخ عادل بوصيبع إلى الأهداف المستقبلية التي تسعى الجمعية لتحقيقها ومنها إنشاء مبنى جديد كبير متخصص لعلاج الإدمان ويضم قسم نسائي وقسم خاص لدون 18 عام. ووجه الشيخ عادل كلمة للشباب بحثهم على عدم الإستسلام لهذا المرض وأن لا تكون سبب في عجز البلد أو أسرتك وأن الجمعية جاهزة للمساعدة وأبوابها مفتوحة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *