اخبار البحرين

جهاد الفاضل: «الوطن» تتمتع بمهنية عالية في تغطياتها الصحفية

رئيس التحرير يرحب بمزيد من التعاون مع «الشورى»

ثمنت النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى د.جهاد الفاضل والأمين العام للمجلس كريمة العباسي التغطيات والتقارير الصحفية لصحيفة «الوطن» عموماً، والمتعلقة بمجلس الشورى خصوصاً.

جاء ذلك أثناء زيارة لهما لمقر الصحيفة ظهر أمس، التقوا خلالها برئيس التحرير إيهاب أحمد وعدد من محرري الصحيفة.

وقالت الفاضل: «صحيفة «الوطن» تؤدي رسالتها الوطنية بمهنية وحرفية عالية، وتتفهم الدور الوطني للمؤسسات الدستورية عموماً ومجلس الشورى خصوصاً، لذلك تركز دائماً على الجوانب الإيجابية وتبتعد عن الإثارات التي لا طائل منها سوى التشويش على عمل المجلس».

وأكدت أن هذه الزيارة تهدف لتعزيز التعاون مع الصحيفة، وفتح مسارات جديدة من التعاطي الإعلامي مع أخبار السلطة التشريعية، وبما يراعي آراء ومقترحات ومتطلبات العمل الصحافي.

من جانبها، قالت الأمين العام لمجلس الشورى كريمة العباسي: «زيارتنا لصحيفة «الوطن» تأتي في إطار التنسيق والتعاون المشترك للوصول إلى تفاهمات تصبّ في المصلحة الوطنية، ونحن إذ نثمن دور الصحيفة ومحرريهم، وتعاونهم مع أعضاء المجلس وموظفيه، إلا أننا ننشد الأفضل بما يصبّ في مصلحة الصحيفة والمجلس».

من جانبه، أكد رئيس التحرير إيهاب أحمد أن أعضاء المجلس وموظفيه متعاونون مع محرري الصحيفة، إلا أن ذلك لا يمنع من أن الصحيفة ترغب في مزيد من التعاون مع مجلس الشورى، عبر تزويدهم بالتقارير والأخبار والإحصائيات اللازمة التي تُبرز عمل المجلس وتُظهر رسالته الوطنية، خصوصاً أن الصحيفة تضع نصب عينها المصلحة الوطنية في أي موضوع تتناوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *