اخبار البحرين

جهاز المساحة والتسجيل العقاري يلتقي مع أصحاب مكاتب المسح الخاصة

عقدت الإدارة العامة للمساحة بجهاز المساحة والتسجيل العقاري لقاءً مع مكاتب المسح الخاصة بمبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري، بهدف تعزيز التنسيق والتعاون، في إطار المساعي المستمرة لتدعيم الشراكة مع القطاع الخاص في تقديم عدد من الخدمات لجمهور العملاء.

وفي هذا الصدد أكد المهندس ناجي سبت سالم مدير عام المساحة على أهمية دور مكاتب المسح الخاصة في عملية إجراء المسوحات العقارية وغيرها من المسوحات، وقدرتهم على الاضطلاع بمزيد من الأدوار لما تملكه هذه المكاتب اليوم من خبرة فنية وتراكمية تمتد إلى أكثر 30 عام، وأن باستطاعة هذه المكاتب اليوم تأدية الدور التدقيقي على المسوحات التي تجريها زميلاتها من المكاتب.

وأضاف المهندس سبت بأن هذا التوجه يأتي لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص ليضطلع بالدور المؤمل له كمحرك رئيسي لعجلة الاقتصاد، وخلق مزيد من التخصصات الفنية وفرص العمل من خلال الجدوى الاقتصادية لمثل هذه الأنشطة.

ومن جانبهم عبر أصحاب مكاتب المسح الخاصة عن شكرهم للشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري والمهندس ناجي سبت مدير عام المساحة، على ما يلقونه من دعم ومساندة واهتمام لتطوير أعمال المساحة وتعزيز دور مكاتب المسح الخاصة، والذي يؤدي بلا شك إلى خلق بيئة اقتصادية مستدامة لمثل هذه الأنشطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *