اخبار البحرين

حاكم ولاية ميناس جيرايس بالبرازيل يستقبل سفير البحرين في برازيليا

استقبل روميو زيما، حاكم ولاية ميناس جيرايس بجمهورية البرازيل الاتحادية، بدر عباس الحليبي، سفير مملكة البحرين في برازيليا، وذلك بمقر حاكم الولاية بالعاصمة بيلوهيروزنتي.

وخلال اللقاء، أشاد روميو زيما بالعلاقات البحرينية البرازيلية وما تشهده من تطور مستمر على كافة المستويات، مبديًا رغبته بتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية القائمة من خلال تبادل الزيارات بين كبار المسؤولين ورجال الأعمال في كلا البلدين للاطلاع على الفرص الاستثمارية فيها.

بدوره، أثنى السفير على علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية وما تشهده من تنامٍ كبير في السنوات الخمس الأخيرة، مشيرًا إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في مملكة البحرين والتسهيلات التي تقدمها في هذا المجال.

وجرى خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون التجاري القائم بين القطاع الخاص في مملكة البحرين والولاية في مجالات عدة، أهمها قطاع الإنشاءات والأمن الغذائي.

الجدير بالذكر أن ولاية ميناس جيرايس من أهم ولايات الجنوب الشرقي البرازيلي من حيث الثقل الصناعي، كما تشكل الصادرات من ولاية ميناس جيرايس إلى البحرين النسبة الأكبر مقارنة بباقي الولايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *