اخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى: مبادرات الشباب لتعزيز الاستثمار بالتقنيات الحديثة تُحفز الطاقات البحرينية على العطاء والابتكار في تحقيق التنمية

أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالمبادرات الشبابية الواعدة، التي تركّز على تعزيز الاستثمار في التقنيات الحديثة، والمجالات التكنولوجية المتعددة، مؤكدًا أنّ تنوّع الأفكار والمشاريع الة بهذه المجالات تُحفز الطاقات البحرينية على العطاء والابتكار في تعزيز التنمية المستدامة والازدهار بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الأحد)، السيدة زينب محمد الهاجري مدير فريق “تك” وعدد من أعضاء الفريق المشارك في مبادرة إعداد القادة الشباب، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ حرص الشباب على المشاركة والتفاعل مع المبادرات والبرامج الوطنية الهادفة، يعكس وعيًا وإدراكًا للمسؤوليات والواجبات التي تقع على الشباب.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى اهتمام المجلس بتدريب وتأهيل الشباب في مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة للمجلس، من أجل تعزيز دورهم في مسارات ومجالات التنمية والتقدم التي تشهدها مملكة البحرين، متمنيًا لفريق “تك” المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

من جانبها، أعربت زينب محمد الهاجري، المدير العام لفريق “تك”، عن الفخر والاعتزاز بما يوليه معالي رئيس مجلس الشورى من دعم واهتمام بالشباب البحرينيين، وحرص معاليه على تحفيز وتشجيع الطاقات الشبابية على مواصلة الإبداع والابتكار، والقيام بدورهم في نهضة وازدهار الوطن.

وقدّمت الهاجري شرحًا تفصيليًا حول المشروع الذي قدمه الفريق في المبادرة، مبينة أنهم يهدفون إلى توفير التقنيات للطلاب من عمر 14 إلى 18 سنة، إلى جانب الموارد والأخصائيين؛ لتدريبهم وتعريفهم بالمجالات التقنية والتكنولوجية الحديثة، حتى يتسنى لهم التخرج بحصيلة علمية ومعرفية، يتمكنون من خلالها تحديد تخصصاتهم الجامعية في المجال التقني، وبما يدعم ويساند الاحتياجات المستقبلية في هذا القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *