اخبار البحرين

حصل على جميع مستحقاته..تطورات حفلة هاني شاكر

شهدت أزمة تعرض المطرب هاني شاكر للخداع بعد هروب متعهد الحفل، دون دفع المستحقات للفنان وفرقته وللفندق، تطورات عديدة أمس الثلاثاء.

محمود عبد الستار ” منظم الحفلات المشارك في إدارة أعمال المطرب هاني شاكر”، في تصريح خاص لـ”اخبار مصر”، قال ،:” المطرب الكبير هاني شاكر، كان حريص منذ بداية الأزمة، على تقديم الحفل، من أجل إسعاد جمهوره في البحرين”.

وتابع،:” تدخلت جهات المعنية في البحرين، والحمد لله تم حل الأزمة، وحصلنا على جميع حقوقنا”.

الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، نشرت مقطع فيديو من الحفل، وكتبت ،:” السادة وزارة الداخلية البحرينية .اليوم كان في ⁧‫فندق الخليج‬⁩ حفلة للفنان الكبير ⁧‫هاني شاكر، وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب، وغير موجود وما دفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني، هذه صورة جواز المتعهد وترى الفندق بعد يطالبه، فلوس… الموضوع عندكم”.

وتابعت،:”‬⁩ لأنه فنان من زمن جميل .. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأملة رؤيته ونزل يغني للناس، كبيييييير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لإسعاد الناس ولو كانوا قلة أصرت تنتظر للحظة الأخيرة، ولم يخيب ظنها الرائع هاني شاكر ، ملاحظة صورة جواز سفر المتعهد ستجدونه في أول تعليق”.

المطرب هاني شاكر، قام بإحياء الحفل مساء الاثنين 24 أبريل، في أحد فنادق البحرين، احتفالا بعيد الفطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *