اخبار البحرين

حضانة فيريتوبيا تكرم 40 معلمة من ذوات الخدمة الطويلة

بالتعاون مع “NS project” لتنظيم الفعاليات

**************

نظمت حضانة فيريتوبيا لفرعي السيف وجرداب مؤخراً، احتفالاً للمعلمات من ذوات الخدمة الطويلة في فندق المريديان، واللاتي خدمن وتفانين وأخلصن في العمل لفترات تجاوزت 14 عاماً، وذلك بالتعاون مع شركة NS project لتنظيم الفعاليات، حيث تم خلال الحفل تكريم 40 معلمة.

وأكدت رئيس مجلس إدارة حضانات فريتوبيا نسيم محمد عبداللطيف، أن الحضانة وبالتعاون مع الشركة، حرصت كل الحرص على تنظيم هذا الحفل وتكريم المعلمات، نظير عطائهن المتسمر طوال الأعوام الماضية، مشيرة إلى أن تلك الجهود قادت إلى إعداد النشء وتهيئتهم لضمان مستقبل أفضل وتقديم المزيد من أجل خدمة الوطن.

وقدمت التهنئة، إلى المعلمات المكرمات من ذوات سنوات الخدمة الطويلة اللاتي قدن الحضانة إلى تحقيق النجاح عاماً تلو الآخر، مقدرة في الوقت ذاته الجهود الملحوظة التي بذلنها من مختلف مواقعهن لتحقيق أهداف الحضانة التي أنشئت من أجلها.

وأوضحت أن حفل التكريم، يأتي تأكيداً على حرص حضانة فيريتوبيا على تقدير جهود مواردها البشرية دعماً لتطورهم الوظيفي والارتقاء بمسيرتهن المهنية، مبينة أن الجهود المبذولة والتزام الموظفات وخبرتهن الواسعة يشكل جزءاً أساسياً من رحلة الحضانة ومساهمتها في عملية النماء والتطور على مر الأعوام.

وذكرت عبداللطيف، أن جهود الحضانة تتركز تجاه توفير أفضل بيئة عمل لكافة موظفات الحضانة ومنتسبيها، لافتة إلى مواصلة الاستثمار في أعضاء الفريق كجزء من هذا الهدف لتحفيز الموظفات من ذوات المهارات والكفاءات العالية من أجل بذل المزيد من العطاء.

من جانب آخر، قدمت المعلمات المكرمات شكرهن وتقديرهن إلى حضانة فريتوبيا على هذه اللفتة الكريمة، حيث أشرن إلى أن الحضانة والقائمين عليها تواصل تقديم المزيد من العطاء من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *