اخبار البحرين

حلبة البحرين الدولية تدعو حاملي تذاكر بطولة الدارتس لحضور السحب الرسمي وجلسة التواقيع

تدعو حلبة البحرين الدولية حاملي تذاكر بطولة البحرين للدارتس ماسترز، البطولة التي ستنطلق في”موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، لحضور فعالية السحب الرسمي للمتسابقين في البطولة والحصول على فرصة الالتقاء بنخبة لاعبي الدارتس في العالم وذلك الأربعاء 17 يناير في نادي الراغبي في سار.

ستحدد القرعة مواجهات الجولة الافتتاحية من بطولة الدارتس، وإلى جانب فعاليات القرعة والسحب الرسمي للبطولة، سيحصل الجماهير على حصة تواقيع المشاركين في البطولة في نفس الفعالية، حيث تنطلق الفعالية من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8 مساءً وذلك لحاملي تذاكر البطولة فقط في نادي الراغبي لكرة القدم.

وستنطلق بطولة البحرين للدارتس ماسترز يومي الخميس والجمعة 18 و19 يناير الجاري في حلبة البحرين الدولية، وستكون الجولة الافتتاحية في تقويم بطولة العالم للدارتس لهذا العام، وستضم 16 من أفضل اللاعبين في هذه الرياضة، بما في ذلك بطل العالم المتوج مؤخرًا لوك همفريز، والنجم الصاعد لوك ليتلر، وبطل البحرين دارتس ماسترز مايكل سميث، سيكون الأبطال الثلاثة جميعًا جنبًا إلى جنب مع نخبة المشاركين في البطولة متواجدين في نادي الراغبي يوم الأربعاء.

للراغبين في حضور هذه الفعالية أو لحضور بطولة البحرين للدارتس ماسترز 2024 التي ستنطلق نهاية هذا الأسبوع يمكنكم شراء تذاكركم من bahraingp.com، أو من خلال الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على الرقم +97317450000، أو عند البوابة، وتتوفر مقاعد مميزة تتضمن طاولات بجانب المسرح.

همفريز المصنف الأول عالميًا، وليتلر البالغ من العمر 16 عامًا، والمصنف الثالث عالميًا وسميث، هم من بين ثمانية نجوم محترفين الذين سيتنافسون في البحرين ضد ثمانية مشاركين آسيويين.

وسيشارك في البطولة أفضل ثمانية لاعبين في العالم هم بطل العالم ثلاث مرات والمصنف الثاني عالميًا حاليًا مايكل فان جيروين، والمصنف الرابع عالميًا حاليًا ناثان أسبينال، الفائز بكأس العالم والمصنف الخامس عالميًا جيروين برايس، بطل العالم 2018 والمصنف السادس عالميًا روب كروس، وبطل العالم مرتين والمصنف الثامن عالميًا حاليًا بيتر رايت.

والمشاركين الآسيويون هم لورانس إيلاجان وباولو نيبريدا ورينالدو ريفيرا من الفلبين. هاروكي موراماتسو وتومويا غوتو من اليابان، ومان لوك ليونج من هونج كونج، والنجمان البحرينيان عبدالله سعيد وحسن حاجي.

وتفتح حلبة البحرين أبوابها لجماهير بطولة الدارتس يومي الخميس والجمعة 18 و19 يناير الساعة 6 مساءً، على أن تنطلق منافسات الدارتس من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً، وتستمر الفعاليات الدي جي من 11 مساء حتى 1 صباحاً.

جدير بالذكر ان بطولة البحرين للدارتس ماسترز 2024 ستقام مرة أخرى في خيمة القبة في حلبة البحرين الدولية، والتي ستستضيف أجواء مميزة وممتعة للبطولة، كما تقام البطولة بالتعاون مع شركة CBX المروجة للرياضة، وبدعم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض وستكون الجولة الافتتاحية للجولة العالمية لبطولة الدارتس لعام 2024 التي تنظمها شركة بروفيشينال دارتس كوربوريشن (PDC) والتي تعود إلى المملكة بعد ظهورها المذهل العام الماضي.

لمزيد من المعلومات وللحجز تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 97317450000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *