اخبار البحرين

حماس جماهيري لعودة الفعالية.. جامعة البحرين للتكنولوجيا تستعرض تشكيلة مدهشة من السيارات الغريبة والمبتكرة

وسط جمع غفير من الهواه والمهتمين استضافت جامعة البحرين للتكنولوجيا معرضًا للسيارات نظمه مجموعة من الطلاب المتطوعين، أضاف هذا الحدث الذي مزج بسلاسة بين عناصر التعليم والثقافة والمشاركة المجتمعية والترفيه حيوية إلى بيئة الحرم الجامعي.

شارك في الفعالية ما يزيد عن 3000 مشارك من المملكة ومن دول الخليج وتم عرض 250 سيارة بين فئات الكلاسيك والسيارات الرياضية.

وحول هذه المشاركة قال الطالب مهدي أمان: ” لقد سعدت بمشاركتي في تنظيم هذه الفعالية، إن دعم جامعة البحرين للتكنولوجيا لهوايات طلبتها مؤشر على اهتمامها الفائق بتنمية مهارات الطلاب وهواياتهم فيما يعزز من نموهم الشخصي بجانب الأداء العلمي والأكاديمي”.

أما محمد عبد الحسين الذي عبر عن شكره لإدارة الجامعة لهذه الاتضافة الجماهيرية التي شملت مشاركات من خارج المملكة بما يعبرعن مكانة مملكة البحرين خليجياً وأقليمياً، وأضاف بقوله: إن إعادة إحياء هذه الفعالية بعد انقطاع سنوات طويلة عاد اليوم ليجمع الهواة والمهتمين تحت مظلة UTB.

هذا وتم تكريم أصحاب أفضل السيارات المعدلة في مختلف الفئات بعد اختيارهم من المحكمين وسط أجواء تنافسية.

ومن خلال تسليط الضوء على التزام UTB بتعزيز بيئة الحرم الجامعي الديناميكية والشاملة، أظهر الطلاب إبداعهم وقيادتهم وروح المبادرة، مما أدى إلى إثراء التجربة الجامعية لجميع المشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *