اخبار البحرين

حملة الحاج حسن العالي تحصد 95 كيس دم

حصدت حملة الحاج حسن العالي للتبرع بالدم، والتي تنظمها جمعية إسكان عالي الخيرية 95 كيس دم، من أصل 120 حضروا للتبرع مساء الجمعة في صالة جامع الإمام الحسين (ع) في منطقة إسكان عالي.

وشهدت الحملة توافد مجموعة كبيرة من أبناء المنطقة، بحضور شخصيات نيابية وبلدية ومنتسبي جمعيات خيرية ومؤسسات تطوعية تضمنت النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان، عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية للدائرة السادسة عبدالله عاشور، وعلي ابن الحاج حسن العالي، وجلال الحاج حسن العالي، والحاج إبراهيم العالي، ورئيس جمعية عالي الخيرية علي العالي، وحسين مدن، وحسين الحداد، رئيس جمعية الشاخورة، وممثل عن جمعية سترة الخيرية.

وقال رئيس جمعية إسكان عالي الخيرية علي المسجن: “إن الحملة منذ انطلاقتها وطيلة الأعوام الماضية حققت نجاحاً باهراً، وجعلتنا ملتزمين بمواصلة مشوار العمل التطوعي لخدمة المجتمع”.

وأضاف: “اكتمل الحجز المسبق خلال ساعتين ونصف تقريباً من الإعلان الرسمي، فيما تجاوز عدد أسماء الراغبين في التبرع 120 فرداً قُبل منهم 95، مشيراً إلى توفير 10 أسرة طبية، خصص 4 منها للحجز المسبق عن طريق الأونلاين، فيما كانت الستة الأسرة الباقية للتسجيل المباشر عبر الحضور إلى موقع الفعالية، كما بلغ عدد المتطوعين في الحملة 18 فرداً من أعضاء الجمعية العمومية وأبناء المنطقة”.

وبين المسجن أن الجمعية تحرص على إقامة هذه الفعالية في أول يوم جمعة من شهر رمضان من كل عام، منوهاً إلى ارتباط اسم الحملة بالمرحوم الحاج حسن العالي تكريماً له على عطائه الخيّر ويده الكريمة المعطاءة لأبناء المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *