اخبار البحرين

خالد بن حمد يرعى حفل جوائز البحرين للرؤساء التنفيذيين الداعمين للذكاء الإصطناعي

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أقيم الخميس 20 يوليو 2023 حفل جوائز البحرين الثاني للرؤساء التنفيذيين في القطاعين العام والخاص، الداعمين للذكاء الاصطناعي وعلوم المستقبل.

وحضر حفل التكريم سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف وزير التنمية الإجتماعية وعدد من المسؤولين والرؤساء التنفيذيين.

وتم خلال الحفل تكريم أفضل 14 رئيس تنفيذي في مملكة البحرين، وهم جزء من النخبة التي قدمت دعمًا وابتكارًا في مجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة، كما تضمن الحفل مجموعة من الجلسات الحوارية المتعلقة بمجال الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.

وأقيم الحفل بتنظيم من المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي وجي اي سي ميديا الإماراتية بالشراكة مع مركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي.

ويُعَدُّ هذا المؤتمر الأكبر من نوعه اقليميا في تكريم الرؤساء التنفيذيين الذين قدموا جهودًا متميزة في تطوير استراتيجياتهم من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات بفعالية وإتقان.

هذا وقد عبَّر الدكتور جاسم حاجي، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ورئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي، عن شكره وتقديره العميق لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة للحفل ودعمه المتواصل للابتكار واستخدام الذكاء الاصطناعي.

وأضاف حاجي ” إن سموه يُعتبر من أوائل الشخصيات التي ساهمت في إنشاء مبادرات في مجال الذكاء الاصطناعي في الخليج العربي، وكان له دور رائد في تشجيع الطلاب والشباب على الابتكار والإبداع في علوم المستقبل..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *