اخبار البحرين

خالد بن حمد يشهد احتفالية وصول كأس العالم للكريكيت

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الاحتفالية التي نظمها الاتحاد البحريني للكريكيت، مساء أمس السبت، بوصول كأس العالم للكريكيت إلى مملكة البحرين.

وتأتي استضافة مملكة البحرين لكأس بطولة العالم للكريكيت، التي ستقام خلال الفترة من الخامس أكتوبر لغاية 19 نوفمبر 2023 في جمهورية الهند، ضمن الجولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكريكيت للكأس في 18 دولة بمختلف دول العالم.

وحضر الحفل الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وفارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية، وعمران خاجة نائب رئيس المجلس الدولي للكريكيت، وحاتم داداباي رئيس الاتحاد البحريني للكريكيت وعدد من السفراء وكبار المسؤولين.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بوصول كأس العالم للكريكيت إلى مملكة البحرين للترويج لواحدة من أهم البطولات العالمية لأكثر الألعاب شعبية حول العالم وقارة آسيا على وجه الخصوص، مشيرا سموه إلى أن تلك الجولة تمثل فرصة فريدة لمحبي وعشاق لعبة الكريكيت في البحرين لالتقاط الصور التذكارية مع الكأس وخلق المزيد من الإثارة والشغف مع قرب انطلاق الحدث العالمي.

وأكد سموه أن وصول الكأس إلى محطته في مملكة البحرين يعتبر فرصة للتعريف بالمملكة ومعالمها السياحية والتراثية والرياضية والحضارية وجذب أنظار الملايين من محبي هذه اللعبة للبحرين من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التي ستغطي وصول الكأس، وهي فرصة لتعزيز الروابط مع الاتحاد الدولي الذي اختار البحرين لتكون إحدى الوجهات الهامة للترويج لبطولة العالم وهو ما يعكس الثقة بما تحظى به من مكانة هامة على الصعيد الرياضي في المنطقة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن استضافة الجولة العالمية لكأس العالم للكريكيت يؤكد حرص مملكة البحرين على احتضان مختلف الرياضات ودعمها لتصبح مركزا رائدا ومحطة هامة لمختلف الألعاب، متمنيا للاتحاد الدولي للكريكيت وجمهورية الهند تحقيق أفضل استضافة للنسخة القادمة من بطولة العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *