اخبار البحرين

خالد بن حمد يشهد حفل تدشين برنامج ” قدها”

بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أقيم الأربعاء 9 أغسطس 2023 حفل تدشين البرنامج التلفزيوني ” قدها” الذي أطلقته القيادة العامة للحرس الملكي بتوجيه من سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي وذلك بسينما 1 بمجمع السيف.

وحضر الحفل سعادة د. رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شؤون الإعلام وعدد من كبار الشخصيات والضيوف والمدعوين.

وبهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإطلاق برنامج ” قدها” والذي يعد إحدى المبادرات الشبابية والإعلامية الرائدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تأتي في إطار حرص سموه على تنفيذ شتى المبادرات التي تستهدف الارتقاء بالحركة الشبابية.

وأضاف سموه ” أن برنامج ” قدها” يعتبر من المبادرات الهامة التي تبرز القدرات والإمكانات التي يتمتع بها الشباب البحريني عبر سلسلة من التحديات العسكرية التي تتطلب اللياقة البدنية والصلابة وقوة التحمل، فالبرنامج يعد إنتاج إعلامي جديد ومبتكر على مستوى الوطن العربي يمنح الفرصة أمام الشباب لاستعراض قدراتهم ويزرع لديهم العديد من القيم ..”.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن إطلاق اسم ” قدها” بحد ذاته يدل على التحدي والتفوق وفيه استنهاض للعزيمة وأن تلك المبادرة تأتي ضمن جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المتواصلة في دعم وتشجيع الشباب إيمانا من سموه بأنهم الثروة الحقيقية للوطن، كما أنه يقدم صورة عن ما يواجهه العسكري من تحد وصعوبات عديدة.

وأثنى سموه على جهود طاقم العمل وكافة الجهات الداعمة لهذا المشروع المتميز مشيدا بجميع المشاركين وهنأ جميع الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

هذا وقد دشن سموه رسميا إطلاق البرنامج الذي سيبث على منصة شاهد ابتداء من يوم الجمعة المقبل 11 أغسطس بواقع 7 حلقات.

وبمناسبة التدشين ألقى المخرج والمشرف العام على البرنامج السيد أحمد الشيخ كلمة تقدم فيها بجزيل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدعم سموه لإطلاق البرنامج امتدادا لدعم سموه اللامحدود لشباب الوطن، وتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي أطلق فكرة هذا البرنامج لإيمانه بقدرات الشباب البحريني.

وأضاف ” قبل عام وبعد فتح باب التسجيل لبرنامج “قدها” تفاجئنا بأعداد المشتركين التي تعدت ال 800 مشارك خلال أسبوع واحد فقط.. كل هذه الأعداد قبلت وبلا تردد أن تخوض في ميادين التحدي والقوة وتثبت لنا جميعًا أن روح الشباب البحريني لا يماثلها شيء..”

وأشار بأن اللجنة المنظمة لا زالت تستقبل مئات الطلبات من الشباب البحرينيين للمشاركة بالبرنامج وما ذلك إلا نتاج لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه لكل ما يصب في مصلحة الشباب البحريني حتى أصبحنا نرى بصمتهم وتميزهم في كل الميادين والأصعدة.

وأوضح بأن طاقم العمل واصل الليل بالنهار ليتمكن من نقل الصورة الحقيقية والواقعية للحياة العسكرية بكل تفاصيلها حيث تم تصوير أكثر من 1000 ساعة بمجموع 7 كاميرات تلتها 6 أشهر مكثفة من المونتاج استطاع فيها فريق العمل اختزال البرنامج في سبع حلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *