اخبار البحرين

خالد بن حمد يشهد نهائي التصفيات الآسيوية لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، نهائي التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتي أقيمت مساء أمس بين منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونظيره الياباني في العاصمة القطرية الدوحة.

وحضر النهائي، كل من عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وفارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

وتابع سموه المباراة النهائية، مشيداً بالأداء البطولي الذي قدمه المنتخب على امتداد التصفيات بوصوله إلى النهائي قبل أن يخسر من اليابان 32/29، منوهاً سموه بما قدمه اللاعبون من مستوى متميز عكس تطور كرة اليد البحرينية، متمنياً سموه للمنتخب التوفيق والنجاح ضمن منافسات الملحق المؤهل لأولمبياد باريس 2023 وبطولة آسيا 2024.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بوقفة الجماهير البحرينية للمنتخب وتشجيعها المثالي وتحليها بالروح الرياضية لتلبي نداء الوطن كعادتها، منوهاً سموه بالجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية وجهازها التنفيذي في عملية نقل الجماهير، كما ثمن الدور الذي قامت به شركة طيران الخليج الناقل الوطني في دعم هذه المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *