اخبار البحرين

“خدمات بلدي المحرق” ترفع مطالبات الأعضاء

ياسمينا صلاح

ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس بلدي المحرق، عدة مطالبات تم طرحها من الأعضاء أثناء اجتماعهم، حيث طالبت العضو دلال المقهوي بأن يتم توفير بعض احتياجات حديقة 221 بمنطقة البسيتين لاستكمال المشتل، مثل تظليل القسم الذي يشمل الزراعة المحمية، واستبدال خزان الماء الحالي بخزان آخر لتوفير مساحة إضافية، وتوفير رمل زراعي بالحديقة.

كما طالب العضو عبدالقادر السيد، بأن يتم تطوير تقاطع بالقرب من المنزل 771 طريق 1045 مجمع 210 في منطقة المحرق، وأوصت اللجنة بأن يتم رفع هذه المطالبات إلى اللجنة العامة.

كما تمت متابعة ردود الجهات المعنية على التذكير بشأن طلب مرئيات المجلس البلدي لبلدية المحرق بخصوص الاقتراح برغبة بشأن المحافظة على الواجهات في كافة المحافظات وتطويرها وتوفير مختلف الخدمات الأساسية لها، والحصول على مستجدات وضع سياج أمني لحماية طلاب مدرسة سماهيج الابتدائية الإعدادية للبنين على شارع ريا.

كما تمت متابعة توصية المجلس بشأن المنافذ البديلة للشارع رقم 105 في منطقة الساية البسيتين مجمع 228، وفتح منفذ ممتد من منطقة الدير إلى منطقة البسيتين لتخفيف الازدحام على شارع ريا، وتوصية المجلس البلدي بشأن طلب تركيب إنارة جديدة مجمع 113 بمدينة الحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *