اخبار البحرين

خلال استقباله لممثلي إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري).. ناصر بن حمد يشيد بالنتائج الطيبة التي حققتها الشركة في الآونة الأخيرة

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز عددًا من ممثلي إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) إذ استقبل سموه كل من رئيس مجلس إدارة الشركة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد ورئيس اللجنة التنفيذية الشيخ حمد بن محمد آل خليفة إضافة إلى نائب الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن راشد آل خليفة وذلك بحضور سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة والمهندس أحمد الخياط الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني فضلًا عن السيد مارك توماس الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكو إنرجيز.

وخلال اللقاء تم استعراض الوضع المالي للشركة إضافة لعدد من المشاريع قيد التنفيذ من ابرزها المخطط الرئيسي للمنطقة البحرية الذي تم مناقشته بشكل تفصيلي حيث أثنى سموه على فكرة المشروع متمنيًا التوفيق والسداد لجميع القائمين عليه.

إضافة إلى ذلك؛ تم الوقوف على أبرز الإنجازات التي حققتها أسري في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة بما يعكس النهج السليم الذي اتخذه مجلس الإدارة فضلا عن الأداء الاستثنائي للعاملين بكافة دوائر وأقسام الشركة والذي يعود إلى الخطوات والإجراءات التي وضعتها إدارة الشركة التنفيذية للارتقاء بخدمات الشركة وتحسين مستويات الجودة.

وفي ختام اللقاء ؛ أشاد سموه بالنجاحات المتوالية “لأسري” والنتائج الطيبة التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة بما يدعم خطة التعافي المالي للشركة ويعزز مسيرة التنمية والتطوير بها كما اعرب عن تقديره للدور الاستثنائي لأعضاء مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية للشركة للنهوض بأعمالها والارتقاء بمكانتها إقليميًا وعالميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *