اخبار البحرين

دراج لـ «الوطن»: 4 مشاريع في «رابعة الجنوبية» بـ 4 ملايين دينار

سماهر سيف اليزل


كشف ممثل الدائرة الرابعة في المحافظة الجنوبية محمد حسين دراج أن هناك 4 مشاريع سيتم البدء بتنفيذها قريباً بقيمة 4 ملايين دينار.

وأوضح لـ«الوطن»، خلال اللقاء المفتوح الذي أقيم لعرض ما تم تقديمه في دور الانعقاد الأول أن هذه المشاريع تشمل تطوير الطريقين «3903 و3922» وإنشاء مواقف للسيارات على الطريق 3911 في الرفاع، حيث تشمل أعمال المشروع توفير مواقف للسيارات ضمن حرم الطريق وتبليط المساحات الواقعة أمام الجامعة لاستخدامها كمواقف، وتوفير أرصفة جانبية.

كما تشمل أيضاً إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وتحسين مستوى الإنارة، ووضع قنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات، ووضع الإشارات والعلامات المرورية التنظيمية والتحذيرية اللازمة.

وأضاف دراج أن المشروع الثالث يتمثل في تطوير شارع الحجيات واستحداث دوار على الشارع مع شارع جدة، موضحاً أن أعمال المشروع تشمل تطوير الطرق وتوفير أرصفة جانبية للمشاة، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وقنوات أرضية لتجنيب قطع الأسفلت.

وبين أن المشروع الرابع يتمثل في تطوير شارع المحزورة المرحلة الأولى، وتشمل أعمال التطوير توسعة الشارع مع تطوير التقاطع الواقع بين شارع المحزورة وشارع 37، وتنظيم الحركة المرورية وتحقيق انسيابية المرور بشكل آمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *