اخبار البحرين

دلاسبرسو تفتتح منشأة تصنيعها الجديدة بسترة لزيادة إنتاجها لكبسولات الشاي والقهوة المحلية

افتتحت شركة دلاسبرسو التابعة لمحفظة مشاريع الأمل الاستثمارية والمصنعة لكبسولات القهوة والشاي المحلية منشأة تصنيعها الجديدة الواقع بمنطقة سترة في افتتاح تحت رعاية سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، رئيس مجلس إدارة صندوق الأمل.

ويأتي إطلاق المنشأة الجديدة في إطار جهود الشركة لتلبية الطلب المحلي والإقليمي المستمر على كبسولاتها المتوافقة مع كل من ماكينات نسبريسو ودولتشي غوستو، حيث يتم تجهيز المنشأة لدعم زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة بعشرة أضعاف.

كما ستستخدم دلاسبرسو المساحة لتقديم العديد من المنتجات والنكهات الجديدة، حيث تنتج حاليا سبعة أنواع من كبسولات الكرك و١٣ كبسولة قهوة، مع التركيز على القهوة العربية.

وخلال الافتتاح، أشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بروح الابتكار التي تلهم الشباب البحريني لإنتاج وصنع منتجات محلية قادرة على التنافس على نطاق الإقليم مع كون دلاسبرسو مثالاً على ذلك.

تعليقاً على افتتاح المنشأة قال علي محسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دلاسبرسو: “يسعدنا افتتاح مصنعنا الذي تم توسيعه حديثا، وهو دليل على التزامنا بتقديم منتجات عالمية المستوى، كما هو إنعكاس للدعم الهائل الذي تلقيناه من المستثمرين الاستراتيجيين المشاركين ممن مكننا من الوصول إلى هذا الإنجاز، متحمسون لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا محليا ودوليا مع زيادة طاقتنا الإنتاجية.

يجدر بالذكر أنه يمكن اقتناء كبسولات ومنتجات دلاسبرسو من عرب سويتس، غاز السلام، داي تو داي، إضافة لموقعهم الإلكتروني Dallaspresso.bh

لمزيد من المعلومات، تابع حسابات Dallaspresso على وسائل التواصل الاجتماعي على @dallaspressobh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *