اخبار البحرين

ديار المحرق ضمن نخبة شركات التطوير العقاري المشاركة في معرض التمويلات الإسكانية

تضامنًا مع مساعي وزارة الإسكان في طرح المشاريع السكنية الملائمة للمواطنين

أعلنت شركة ديار المحرق عن مشاركتها في النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية التي تنظمه وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، والذي يقام في سيتي سنتر البحرين خلال الفترة من 8 وحتى 17 فبراير الجاري، وبمشاركة العديد من شركات التطوير العقاري والبنوك.

ويُذكر بأن تدشين معرض التمويلات الإسكانية جاء تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر بإقامة الفعاليات والمعارض التي تسهم في التعريف بالخدمات والبرامج التمويلية الإسكانية، حيث يهدف لاطلاع المواطنين على أنواع ومميزات الخدمات التمويلية التي تطرحها وزارة الإسكان، إلى جانب العــروض الحصرية للعقارات والتمــويلات البنكية للمواطنين الراغبين في الاستفادة منها، إذ يجــمع في محفله جميع أطراف المنظومــة العقــارية والإسكانيــة تحت سقــف واحد.

وقد تم إطلاق منصة “بيتي” خلال المعرض الذي نظمه وزارة الإسكان، حيث تستعرض ديار المحرق مخططها الرئيسي وأبرز المشاريع السكنية المطروحة عبر هذه المنصة العقارية الجديدة. وتهدف منصة “بيتي” إلى تحقيق الشراكة بين مقدمي الخدمات والحلول الإسكانية من القطاع الخاص والمنتفعين بها، حيث تستهدف أصحاب العقارات وأصحاب الطلبات الإسكانية والباحثين عن وحدات سكنية والبنوك التجارية. وهي تشتمل على عقارات مصنفة بحسب النوع والمناطق والمحافظات والميزانيات وغيرها، وذلك لمساعدة الراغبين بتملك الوحدات في الحصول على ما يلائم احتياجاتهم وإمكاناتهم المادية سواءً عن طريق التمويل الحكومي أو تسهيلات البنوك التجارية.

وفي تعليقه حول هذه المشاركة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: “إنه ليسرنا أن نكون ضمن نخبة من شركات التطوير العقاري المشاركة في معرض التمويلات الإسكانية الذي تنظمه وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر. ونتطلع هذا العام لتعريف المواطنين بمشاريعنا السكنية المطروحة عبر منصة “بيتي”، ونأمل بذلك الإسهام بدورنا في تلبية احتياجات الشارع البحريني من الوحدات السكنية الملائمة والعصرية.”

ولمعرفة المزيد حول مشاريع ديار المحرق السكنية، زورونا في معرض التمويلات العقارية، أو قم بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.diyar.bh/ar .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *